اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر أكتوبر 2021

توقعات الأبراج 2021
توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر أكتوبر 2021
توقعات الأبراج
توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر اكتوبر 2021 على جميع الأصعدة
حظ الأبراج 2021
توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر أكتوبر 2021 عاطفياً
توقعات الأبراج للعام 2021
توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر أكتوبر 2021 مهنياً
توقعات الأبراج 2021
توقعات الأبراج
حظ الأبراج 2021
توقعات الأبراج للعام 2021
4 صور

ماذا يحمل الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر/تشرين الأول للعام 2021 من توقعات للأبراج على الصعيدين المهني والعاطفي وحتى الصحي، وأبرز الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها الأبراج، يطلعك عليها "سيدتي.نت" في الآتي:

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر أكتوبر 2021

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر اكتوبر 2021 على جميع الأصعدة

برج الحمل:

العمل:"عطارد" في مواجهة مع برجك. انتبه لحقوقك المهنية والمالية، وتحكّم في انفعالاتك، وخفف كلامك، وادرس جيداً الأمور، واهتم بصحتك، وتجنّب التعالي، ومع ذلك السبت والأحد والجمعة: تمتلك الطاقة والإصرار، وحينئذ تتحرك وتتقدم وتنجز وتبادر.

الحب: "فينوس" بمنزل الحظ تعدك بأوقات عاطفية هانئة، وتعرف كيف تثير فضول الطرف الآخر وتجذب الأنظار إليك، ويبعث ذلك بداخلك مزيداً من التفاؤل ويطمئنك حب البعض وحضورهم.

برج الثور:

العمل": "الشمس" في مواجهة برجك، وطوال الوقت كن حذراً مهنياً ومالياً، وعليك ألا تجازف ولتكن دقيقاً. الأحد للأربعاء: الوضع الفلكي يجعلك إيجابياً وقادراً على العمل بفاعلية، وحينئذٍ يعدك الفلك بعلاقات جيدة تستغلها لدعم أعمالك.

الحب: "المريخ" يثير أعصابك. تأنّ في ردود أفعالك، ومع ذلك من تبدو لامعاً، ومسيطراً على الطرف الآخر، وإذا كنت متزوجاً الفرص سانحة في الأيام المذكورة للتصالح مع شريك حياتك.

برج الجوزاء:

العمل: "عطارد" يدعمك مهنياً ومالياً ويدفعك بقوة لتحقيق هدفك. تميل أيضاً للانفتاح اجتماعياً وتوطد علاقاتك، فقط الأحد والإثنين والخميس: انتبه على كل الأصعدة، ولا تتسرّع في خطواتك وفي إظهار روح التمرد، وحافظ على حقوقك.

الحب: "فينوس" بمواجهة برجك قد تصيبك بالعصبية والتشوش، وعليك بالصبر إذا واجهت استفزازاً، ومع ذلك السبت والثلاثاء والأربعاء والجمعة: تتحرّر من الضغوط، وتحمل لك هذه الأيام أفضل المشاعر وأحلى الأوقات.

تابعي المزيد: 10 كواكب تؤثر على شخصية الأبراج

برج السرطان:

العمل: "عطارد" في وضع معاكس مهنياً وعائلياً واجتماعياً، وقد يدفعك ذلك للتسرّع، وعليك بتوخي الحيطة والحذر في قراراتك وأقوالك، وحاول أن تتكيّف مع المستجدات، ومع ذلك الأحد والإثنين والخميس والجمعة: يذخر رأسك بأفكار تحقّق من خلالها مكاسب. تثير الاهتمام، وتنجح في التوصل لنتائج توضح لك الأمور،

الحب: حافظ على علاقتك بالأهل والأحباب والأصحاب والزملاء، وحينئذٍ تكسب الحب وتخلق مِن حولك أجواءً حيوية والكل يطلب صحبتك.

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر أكتوبر 2021 عاطفياً

برج الأسد:

العمل: "الشمس" و"المريخ" معاكسان ويدفعانك للعناد والصلابة مهنياً وعائلياً. كُن لبقاً، ولا تستجب لأي استفزاز، وطوال الوقت: امضِ على مهل في خطواتك وفي توقيع الأوراق، تعامل بهدوء، وراجع حساباتك وحدد ميزانيتك.

الحب: السبت والثلاثاء والأربعاء: "عطارد" يمنحك طاقةً ونشاطاً وتبدو ملهماً بالقول السديد وينجذب إليك الكثيرون، و"فينوس" بمنزل الحب تعدك بالتوافق مع من تحب، وتقوم بعمل يضيف لرصيدك عند الطرف الآخر.

برج العذراء:

العمل: "الشمس" و"المريخ" بمنزل العلاقات يمنحانك مهنياً ومالياً فترة مهمة للبناء ولإنجاز أعمالك. تبدو أكثر يقظة وتعمل بفاعلية، فقط السبت: الزم الكتمان، والثلاثاء والأربعاء: عليك أن تدقق النظر في كل صغيرة وكبيرة.

الحب: "فينوس" في مربع برجك قد تصيبك ببعض التشوش عاطفياً، وعليك أن تقاوم المشاعر السلبية، ومع ذلك يوم الأحد والإثنين والخميس والجمعة: تثق بنفسك وتبدو منطلقاً مما يساعدك على التواصل بصورة أفضل.

برج الميزان:

العمل: "فينوس" و"عطارد" داعمان ويمنحانك فترة انسجام وتفاهم سهل على كل الأصعدة. كما أن السبت والثلاثاء والأربعاء: تمنحك الأفلاك حماساً وإصراراً. تتألق مواهبك الابتكارية والتنظيمية، ويساعدك ذلك على الوصول لأهدافك، فقط الأحد والإثنين: لا تعلن أخبارك وخططك، ولا تهمل صحتك، وابتعد عن الزهو بنفسك وبإنجازاتك.

الحب: لا تدع مشاعر القلق تؤثّر على تركيزك. سيطر على انفعالك، وفكّر جيداً في العواقب المترتبة على كل تصرّف.

تابعي المزيد: الأبراج الأكثر نجاحاً في الحياة

برج العقرب:

العمل: "الشمس" و"المريخ" في برجك يمنحانك إشراقة وعزيمة جبارة. تحسن التصرف على كل الأصعدة وتفرض إرادتك بذكاء. تبدو لامعاً ومتألقاً وعلاقتك بمن حولك يسودها التفاهم وتلفت إليك الانتباه. قد تقوم أيضا بموقف بطولي وتكتشف طاقات جديدة بداخلك.

الحب: حاول أن تتجنّب العصبية، وقد تكون بحاجة لمضاعفة الحذر تفادياً للوقوع في أخطاء. أما الخميس والجمعة: فلا تتحدّث عن أفكارك أو عن حياتك الشخصية.

برج القوس:

العمل: السبت والثلاثاء والأربعاء: تحسن التصرّف اجتماعياً ومهنياً. تدير نفقاتك وشؤونك المهنية بجدارة، وقد تجد حلّا لكل مشكلة تواجهها، وتحصل على دعم الزملاء والرؤساء بسهولة.

الحب: "فينوس" ببرجك تعدك بالسعادة. تعبّر بسلاسة عن مشاعرك وتندمج بسرعة مع الطرف الآخر، فقط الأحد والإثنين والخميس والجمعة: حاول أن تدير المشاكل المهنية والعائلية بحكمة، وتخلّ عن حساسيتك لتحسن التواصل مع الآخرين، وطوال الأسبوع: ابقَ متحفظاً.

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر أكتوبر 2021 مهنياً

برج الجدي:

العمل: "الشمس" و"المريخ" يجعلانك مشرقاً ومؤثراً في الجميع. تعطي نموذجاً يُحتذى به في الجدية، وتثبت أنك جدير بالثقة، وتقوم بدور مهم في مجالك. يوم السبت: لا تغامر مالياً، والثلاثاء والأربعاء: احترس في خياراتك وطوال الوقت: كن كتوماً.

الحب: في الأفق أيضاً لقاءات عاطفية تسعدك، وإذا كنت خالياً قد تجد فرصة لوضع حجر الأساس لعلاقة تهمك. كن مستعداً للتسامح مع البعض.

برج الدلو:

العمل: "الشمس" و"المريخ" معاكسان مهنياً وطوال الوقت عليك أن تعتني بحساباتك وتحافظ على توازنك النفسي، واعمل في سرية وكتمان، ومع ذلك "عطارد" بمنزل الحظ يساعدك على مقاومة العراقيل والعوائق، خاصة يوم الأحد والثلاثاء والأربعاء.. حينئذٍ تثبت وجودك بقوة.

الحب: "فينوس" أيضاً تمنحك حظا في الحب والصداقة. تحصل على الإعجاب ببساطة، وتفتن الجنس الآخر وتميل للانفتاح اجتماعياً بدرجة كبيرة، وإذا كنت خالياً قد تتطور علاقة صداقة لحب.

برج الحوت:

العمل: "الشمس" و"المريخ" بمنزل الحظ يمنحانك مظهراً مهماً، ويضعانك في دائرة الضوء. الوقت مناسب للتخطيط ولزيادة دخلك. تبدو منظم الذهن وتدير أمورك المالية والمهنية بحكمة، فقط من السبت للإثنين: اعتنِ بصحتك وبتنظيم جهودك واحمِ حقوقك، وطوال الوقت: اعمل في صمت.

الحب: "فينوس" في وضع معاكس. تجنّب المشادات مع الأحباب ولا تبالغ في انفعالاتك، ومع ذلك من الثلاثاء للجمعة: تتمتّع بحضور مدهش وتجذب الطرف الآخر.

تابعي المزيد: الأبراج الأكثر تأملاً