اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رياض سفاري تفتح أبوابها لاستقبال الزوار غدًا وعيش تجربة مميزة لمدة 45 دقيقة

رياض سفاري - أرشيفية من سيدتي
رياض سفاري - أرشيفية من سيدتي
رياض سفاري - أرشيفية من سيدتي
رياض سفاري - أرشيفية من سيدتي
رياض سفاري - أرشيفية من سيدتي
رياض سفاري - أرشيفية من سيدتي
2 صور

من المقرر أن تبدأ غدًا الثلاثاء 26 أكتوبر2021، فعاليات اليوم الأول من منطقة رياض سفاري، تلك المنطقة التي ينتظرها محبي الحيوانات والطيور النادرة، بجانب احتضان تلك المنطقة للأنشطة التفاعلية للألعاب المائية والحيوانات الأليفة، يٌذكر أن زوار تلك المنطقة سيشهدون رؤية لقطات نادرة ربما لن تسمح لهم الفرصة بمشاهدتها مرة أخرى إلا من خلال فعاليات موسم الرياض لهذا العام والذي أطلق فعالياته تحت مسمى «تخيل أكثر».

بمجرد أن تطأ قدماك لتلك المنطقة ستعيش تجربة سفاري من نوعٍ خاص لمدة 45 دقيقة خلال الرحلة الواحدة، والتي من المقرر أن يكون خط سيرها من خلال أخذ جولة ميدانية في «اليونيماق»، أو عبر السيارة في وجود مرشدين مختصين، للتعرف على الأنواع المختلفة من الحيوانات الأليفة وتعريف الزوار أكثر بطبيعة المنطقة وكيفية الحياة عليها.

تجدر الإشارة إلى أن منطقة رياض سفاري تضم بداخلها أكثر من 250 طائرًا نادرًا، يمكن للزوار التقاط الصور معها، إلى جانب ذلك توجد شجرة عملاقة تتوسط المنطقة، يمكن للزوار الصعود عليها ومشاهدة رياض سفاري بشكل أوضح من خلال التلسكوب المتوفر أعلى الشجرة.

الحيوانات والطيور الموجودة داخل سفاري رياض

بمجرد دخولك لمنطقة سفاري رياض ستنبهر من عدد وأنواع الحيوانات الموجودة داخلها مثل: النمر الأبيض ذو الفروة البيضاء والتي تزينها الخطوط السوداء الممتدة على كامل جسده، ولون عينيه الزرقاوين المميزة وأنفه الوردي، وتضم المنطقة بداخلها أيضًا 18 نوعًا من ببغاء مكاو ذي الريش الملون البراق، وهي طيور تتميز بذكائها الحاد، وقدرتها على تقليد الإنسان.

المسارح والمقاهي والمطاعم

تضم منطقة سفاري الرياض مسرحًا مخصصًا للعروض والرقصات الاستعراضية الإفريقية، كما توجد البحيرة المائية بألعاب الدراجات المائية والقوارب العائلية، إضافة إلى عددٍ من ألعاب التحدي المخصصة للعائلات والأصدقاء.

وتضم المنطقة مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي العالمية، بجانب وجود متاجر متنوعة ومزارع وحدائق للأطفال.