اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

المرور السعودي: هذا هو الحد الأقصى لعدد السيارات التي يجوز لغير السعوديين امتلاكها

المرور السعودي - أرشيفية من سيدتي
المرور السعودي - أرشيفية من سيدتي
المرور السعودي
المرور السعودي
المرور السعودي - أرشيفية من سيدتي
المرور السعودي
2 صور

أعاد المرور السعودي تذكير المقيمين داخل السعودية بشروط امتلاكهم لعدد معين من السيارات، وذلك شرط ألا تتجاوز السيارتين فقط، وجاءت تغريدة المرور السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر لتجيب على هذا الأمر الذي ظهر ضمن استفسارات المقيمين.

وجاء السؤال من قبل أحد المقيمين ليتضمن «هل يمكن لغير السعوديين تملك أكثر من سيارتين خاصتين؟»، ليرد عليه الحساب الرسمي للمرور السعودي في تغريدة، جاء مضمونها «أنه يجوز لغير السعوديين امتلاك مركبات خاصة، بما لا يزيد على اثنتين، يسعدنا تواصلك».

للمزيد اقرأ: المرور السعودي يوضح رسوم رخص السير ونقل المركبات بأنواعها

تجدر الإشارة إلى أن المرور السعودي يحرص على الرد على جميع الاستفسارات وكل ما يخص الخدمات أو المخالفات، وجاء ذلك عندما قام أحد المتابعين بالسؤال عن المخالفة التي قد تقع عليه بسبب انتهاء الرخصة وجاء مضمون التغريدة الخاصة به «سلام عليكم. الرخصة اذا انتهت هل عليها مخالفه عدم تجديد لان الوالد الله يعطيه الصحه والعافيه خلاص صار مايسوق ومن متطلبات التجديد الكشف الطبي. ارجو الافادة وشكرا».

ليعقبه المرور السعودي في الرد موضحًا الآتي «وعليكم السلام، عدم تجديد الرخصة في وقتها وبعد انتهاء مهلة 60 يوم يفرض عليك غرامة مالية قدرها 100 ريال عن كل سنة تطويف. يسعدنا تواصلك».