اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

قطع إكسسوارات أساسية في خزانتك الشتوية

إكسسوارات الشتاء
إدوارد كروتشلي Edward Crutchley
إكسسوارات الشتاء
إدوارد كروتشلي Edward Crutchley
إكسسوارات الشتاء
إكسسوارات الشتاء
2 صور

مع اقتراب حلول فصل الشتاء بأجوائه الباردة والقاسية، تبدأ جولة التسوّق لاقتناء أزياء تقينا برده القارس. ولا تغيب اهتماماتنا عن قطع الإكسسوارات التي تغتني بها مجموعات هذه الموسم والتي أبدعت الدور العالمية الكبرى بتقديمها.
في ما يأتي أبرز قطع الإكسسوارات التي يجب ألا تغيب عن خزانتك الشتوية.

جزمة الكاحل مع كعب عالي

فيرساتشي Versace

تعتبر الجزمة على اختلاف تصاميمها من أكثر أنواع الأحذية التي تزيّن إطلالاتك في الشتاء وتمنحك شعوراً بالدفء والأناقة. إلا أن تصميم جزمة الكاحل كان لافتاً هذا الموسم، خاصة أنها اتسمت بكعوبها العريضة والعالية التي تؤمن لك إطلالة لافتة ومريحة في الوقت نفسه.

تابعي المزيد: استوحي إكسسواراتك الأنيقة من النجمات

جزمة فوق الركبة

إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi

هي من التصاميم الأنيقة التي ستجدينها في مجموعات خريف وشتاء 2021-2022، وقد قدّمتها الدور العالمية بأنسجة مختلفة منها المخمل والجلد السويدي والجلد الطبيعي وغيرها. بعض التصاميم جاءت ليّنة بحيث يمكنك أن تنتعلي الجزمة بأسلوب الرقبة الطويلة فوق الركبتين أو أن تقومي بثنيها لتصبح على حدودهما.

الحقيبة الضخمة

بربري Burberry

الحقيبة إكسسوار لافت في إطلالة السيدة على اختلاف أنماطها. وللحقيبة ذات الحجم الضخم حيز كبير من اهتمام المصمّمين هذا الموسم حيث برزت كإحدى أبرز صيحات الحقائب التي زيّنت منصّات العروض. هي حقيبة عصرية وعملية، تزيد من شباب الإطلالة إلا أنها لا تناسب السهرات والمشاوير الرسمية والهامة.

تابعي المزيد: إكسسوارات باللون الأخضر لإطلالة منعشة في خريف 2021

قبّعة بالاكلافا

بيفزا Bevza


هي من قطع الإكسسوارات التي ستزيّن خزانتك هذا الشتاء وتزيد من دفء إطلالاتك، ستحتاجين إليها في الأجواء الباردة، مصنوعة من القطن أو الصوف، تلتصق بالرأس وتغطيه بالكامل وصولاً إلى الرقبة، باستثناء جزء بسيط من الوجه. يمكن أن تنسّقي قبعة البالاكلافا مع مختلف إطلالاتك شرط أن تختاري التصميم والقماش المناسبين.

الوشاح

إدوارد كروتشلي Edward Crutchley

ستجدين الأوشحة بأقمشتها الحريرية الناعمة وطبعاتها وألوانها المميّزة كما ستجدينها مصنوعة من الصوف الدافئ لتزيّن إطلالاتك في الموسم المقبل. قدّمتها معظم الدور العالمية بأساليب مختلفة ما يضع أمامك خياراً واسعاً لتنسيق الوشاح مع الإطلالة التي ترغبين بالتألق بها.

القفازات

كالت غايا Cult Gaia

لا تغيب القفازات عن خزانة أي سيدة في موسم البرد، فهو إكسسوار يمنحك الشعور بالدفء ويزيد من أناقة طلّتك. اختاريه من الجلد الطبيعي بلون حيادي لإطلالة رصينة، أو من الصوف الناعم ومزيّن بالطبعات لإطلالة جريئة وعصرية.

تابعي المزيد: موديلات إكسسوارات متنوّعة من مجموعات ما قبل خريف 2021