اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ماذا حملت عروض خريف وشتاء 2021-2022 من إكسسوارات للرجل؟

إكسسوارات شتوية للرجل
وشاح من بريوني Brioni
إكسسوارات شتوية للرجل
وشاح من بريوني Brioni
إكسسوارات شتوية للرجل
إكسسوارات شتوية للرجل
2 صور

لم تكن الأزياء وحدها التي قدّمتها عروض أزياء الرجال لموسم خريف وشتاء 2021-2022، بل كان للإكسسوارات حضور لافت وقويّ فيها. وقد تنوّعت تصاميم الإكسسوارات بين العصرية والشبابية التي تؤمن إطلالة مريحة وعفوية للرجل، وبين الإكسسوارات الكلاسيكية التي تناسب رجال الأعمال وذوي الأذواق التقليدية.

الوشاح من بريوني Brioni

وشاح من بريوني Brioni

قدّمت علامة بريوني ضمن مجموعتها لهذا الموسم تصاميم الأوشحة التي زادت من أناقة الإطلالات. بإمكانك أن تختار وشاحاً مصنوعاً من الصوف أو الكشمير إذا كنت تبحث عن خيار يمنحك الشعور بالدفء، كما بإمكانك أن تختاري وشاحاً حريرياً لإطلالة راقية ومميزة.

الحذاء الرياضي من هيرميس Hermès

حذاء رياضي من هيرميس Hermès

بدورها قدّمت علامة هيرميس Hermès تصاميم أحذية رياضية بألوان جريئة قد لا تتلاءم مع أصحاب الذوق الكلاسيكي. فقد قدّمت الحذاء الرياضي باللون الزهري مثلاً، وهو خيار فريد يناسب الشباب والرجال الذين يبحثون عن إطلالة حيوية ومرحة.

تابعوا المزيد: للرجل.. حقائب عملية موضة خريف وشتاء 2021-2022

القبعات من كاي واي K Way

قبعة بيريه من كاي واي K Way

للقبعات حصّة كبيرة من إكسسوارات الرجال خلال فصل الشتاء، فهي تمنحه الشعور بالدفء وتزيد من أناقته وشباب إطلالته. وقد قدّمت علامة كاي واي K Way تصاميم متنوّعة من القبّعات، منها قبّعة البيريه التي قدّمتها العلامة من قماش الجلد الناعم بالوان عدّة أبرزها اللون الأسود.

قبعة الدلو من كاي واي K Way


وفي تصميم آخر قدّمت العلامة قبعة الدلو المصنوعة من قماش المخمل باللون الأزرق الداكن، وهي خيار جريء ومميّز إذا كنت ترغب في الحصول على إطلالة مشرقة في فصل الشتاء.

تابعوا المزيد: أجمل موديلات القمصان الملوّنة للرجل العصري موضة خريف وشتاء 2021-2022

الحقائب من لويس فويتون Louis Vuitton

حقيبة من لويس فويتون Louis Vuitton


أما علامة لويس فويتون Louis Vuitton فقد منحت الحقائب حيزاً كبيراً من اهتمامها فرأينا تصاميم كثيرة منها في مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2021-2022 منها هذه الحقيبة العملية والضخمة المصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الهافان والتي تناسب مختلف الأذواق. كما ان حجمها الكبير يجعلها إكسسواراً عملياً يمكنك استخدامه في السفر أو الرحلات أو حتى أثناء الذهاب إلى النادي الرياضي.

جزمة المطر من تودز Tod’s

جزمة المطر من تودز Tod's


علامة تودز Tod’s المعروفة بمنتوجاتها الجلدية الراقية، قدّمت تصميماً عصرياً لجزمة المطر مصنوعة من الجلد المطاط باللون الأخضر الزيتوني. يعتبر هذا الحذاء من الأحذية التي يحتاج إليها الرجل في الأيام الماطرة إلا أنه ليس تصميماً عملياً يمكن اختيار لكافة الإطلالات.

تابعوا المزيد: تنسيق السروال البيج للرجل لخريف 2021