اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حقيقة عودة شيري عادل إلى السينما ببطولة "فيلم تجاري"

شيري عادل - الصورة من حسابها على انستغرام
شيري عادل - الصورة من حسابها على انستغرام

بعد ترويج عدة أخبار عن عودة النجمة شيري عادل إلى السينما ببطولة فيلم كوميدي بعنوان "فيلم تجاري" تقدم فيه لأول مرة دور فتاة من حارة شعبية، علم "سيدتي نت" أن شيري كانت المرشحة الأولى للبطولة، ولكنها لم تتعاقد على بطولته بسبب تواجدها حاليا في بيروت لتصوير مسلسلها الجديد "أيام وبنعيشها".

شيري عادل
شيري عادل ولقاء سويدان من كواليس تصوير مسلسل أيام وبنعيشها - الصورة من حساب لقاء سويدان على انستغرام

وحسب مصدر من فريق عمل الفيلم، تم ترشيح الفنانة الشابة فرح يوسف لتقدم الدور بدلا من شيري عادل، وتجسد شخصية فتاة من حارة شعبية تتجه لاحتراف مهنة التمثيل بدعم من بطل الفيلم الفنان عمرو عبد الجليل الذي يجسد شخصية منتج سينمائي، وتدور الأحداث بالكامل حول مجموعة من الممثلين ومخرج ومنتج يصورون فيلمًا سينمائيًا وتجمعهم العديد من المواقف.

شيري عادل
شيري عادل - الصورة من حسابها على انستغرام

ويشارك في بطولته كل من الفنانة شيري عادل والفنان حمدي الميرغني، ويقدم فيها الفنان عمرو عبد الجليل دور منتج سينمائى يقوم بالعديد من الأفلام السينمائية التجارية ويتعرض للكثير من المواقف خلال الأحداث.

الفيلم سيناريو وحوار زين العابدين خيري، وإخراج محمود كامل، ويشارك في بطولته حتى الآن الفنان حمدي الميرغني وعمرو عبد الجليل وفرح يوسف.

يذكر أن شيري عادل متواجدة منذ مطلع شهر سبتمبر الماضي في بيروت لتصوير مشاهدها في مسلسل "أيام وبنعيشها"، حيث تتقاسم بطولته مع الفنانة حورية فرغلي، وانتهت من تصوير نصف أحداث دورها بالعمل، وتجسد فيه شخصية فتاة شعبية للمرة الأولى في مشوارها الفني.

مسلسل "أيام وبنعيشها" تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة، وبطولة شيري عادل، حورية فرغلي، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازي، ورياض الخولى، وندا موسى، وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان، وسماح السعيد، وتدور أحداثه في 45 حلقة في إطار شعبي للعرض خلال الموسم الشتوي المقبل.

وكان آخر أعمال شيري عادل في الدراما حكاية "أمر شخصي" من مسلسل "إلا أنا" وشارك في بطولتها نهال عنبر، إيهاب فهمي، ميدو عادل، جمال عبد الناصر، انجى خطاب، نور ايهاب، ومعتز حسام وتأليف عمر عبد الحليم، إخراج محمود كامل، وتناولت الحكاية قضية العنوسة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"