اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كواليس جديدة تكشفها الحلقة الأولى من بودكاست موسم الرياض

بودكاست موسم الرياض
بودكاست موسم الرياض
موسم الرياض
موسم الرياض
بودكاست موسم الرياض
موسم الرياض
2 صور

يحرص موسم الرياض لهذا العام على أن يقدم كل ما هو مختلف ومميز للزوار من جميع أنحاء العالم، لذا نجده يسبق كل التوقعات بخطوة عملًا بالشعار الذي أسدل ستار هذا الموسم تحته وهو «تخيل أكثر»، ومن هذا المنطلق كان قد أطلق موسم الرياض2021 أمس الاثنين 25 أكتوبر، الحلقة الأولى من بودكاست موسم الرياض والذي يعتبر إحدى وسائل الإعلام الرقمي الجديد.

تجدر الإشارة إلى أن تلك الخدمة قد أطلقت من أجل تغطية فعاليات الموسم بشكل سمعي ومرئي للمناطق الترفيهية الـ14، وذلك من خلال عمل لقاءات حصرية ورصد ما يجري تحضيره خلف الكواليس، ويمكنك متابعة جميع حلقات البودكاست من خلال عدة منصات جمعت عبر هذا الرابط https://linktr.ee/Riyadhseason

والجدير بالذكر أن هذه المنصات تتمثل في ساوند كلاود، أبل بودكاست، غوغل بودكاست، أنغامي، ديزر، على الجانب الآخر يُذكر أنه يتم توزيع مئات التذاكر المجانية على المستمعين بشكل تحفيزي يساعدهم على المشاركة في فعاليات موسم الرياض2021.

وتضمنت الحلقة الأولى من البودكاست رصد مزايا كل منطقة من مناطق موسم الرياض والتعريف بها، وذلك من خلال جولة مع المسؤولين الذين حرصوا على تقديم شرحًا موجزًا عن الفعاليات عبر مقر المركز الإعلامي لعمليات الموسم في فندق كراون بلازا – المدينة الرقمية.

وجاءت فكرة انطلاق بودكاست موسم الرياض لتدعيم الهدف الأساسي وهو إيصال رسالة للعالم بأن الرياض أصبحت مقرًا للترفيه، ومن المقرر أن يستمر البودكاست في تغطية الجهود وجميع القطاعات والفعاليات المشاركة على مدار الموسم.

يٌذكر أن حفل افتتاح موسم الرياض لهذا العام شهد إقبالًا جماهيريًا ضخمًا، وسط الألعاب النارية واللوحات التي زينت سماء الرياض بطائرات الدرونز التي جهزت على أعلى مستوى لكي يخرج العرض بتلك الاحترافية، كما حققت فعاليات الأيام الأولى من الموسم مثل Rush، كومبات فيلد، نجاحًا جماهيريًا غير مسبوق.