اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الرياض تشهد انطلاق النسخة الخامسة من مبادرة مستقبل الاستثمار

مصدر الصورة : الموقع الرسمي لمركز الملك عبدالله المالي
مصدر الصورة : الموقع الرسمي لمركز الملك عبدالله المالي

تشهد المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، انطلاق النسخة الخامسة من مبادرة مستقبل الاستثمار، والتي تحمل شعار "الاستثمار في الإنسانية"، وسط حضور كبير ومهم لعدد من المدراء التنفيذيين والمستثمرين وصناع القرار حول العالم.

وأعلن صندوق الاستثمارات العامة السعودي عن تنظيم مبادرة مستقبل الاستثمار من خلال موقعه كشريك مؤسس للمبادرة العالمية الكبرى، حيث ستتناول المبادرة العديد من المناقشات حول الاستثمارات التي تحقق أكبر منفعة للمجتمع، وذلك في ظل النمو الملحوظ لعدد من القطاعات الاقتصادية بعد التعافي التدريجي من جائحة "كورونا".

تنظيم مبادرة مستقبل الاستثمار

ويتم تنظيم مبادرة مستقبل الاستثمار، في مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات، على مدار 3 أيام بدءً من 26 إلى 28 أكتوبر 2021، حيث تُنظّم العديد من الحوارات النقاشية والتي تشمل عقد مؤتمرات قمة تفاعلية حول الاستثمار في التعليم، والميتافيرس، إلى جانب النقاش حول معايير الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية.

عدد من صانعي القرار في العالم يشاركون في المبادرة

وتجمع مبادرة مستقبل الاستثمار في نسختها الخامسة عددًا كبيرًا من صانعي القرار حول العالم إلى جانب الكثير من مدراء الشركات العالمية الكبرى، وسط مشاركة واسعة من المستثمرين والمبتكرين من جميع أرجاء العالم، وذلك في محاولة للتوصل إلى وضع حلول جديدة مبتكرة من أجل التصدي للكثير من التحديات التي تواجه مستقبل الاستثمار.

الجدير بالذكر أن مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار قد نجحت مع انعقاد الدورة الخامسة من المبادرة، في تسجيل 16 شراكة مختلفة مع العديد من الشركات والمؤسسات الكبرى في العالم.