اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ونتروندرلاند تفتح أبوابها أمام زوار موسم الرياض غدا وسط أجواء مبهجة

فعاليات ونتروندرلاند
فعاليات ونتروندرلاند

ساعات قليلة تفصلنا عن الفعالية التي ينتظرها زوار المعرض بشغف وهي «ونتروندرلاند»، والتي من المقرر أن يتم افتتاحها غدًا الأربعاء، في جو مبهج وألعاب نارية تضئ سماء الرياض وسط التجارب العالمية في مجالي الترفيه والألعاب.

وفي حدث لم يسبق له مثيل تم رفع الطاقة الاستيعابية لزوار المنطقة إلى 40%، وجاء هذا القرار عقب قياس حجم الطلبات والإقبال، وبالتالي تمت الاستجابة الفورية لرغبات الزوار الترفيهية وتم رفع الطاقة الاستيعابية للمنطقة، وذلك مقارنة بموسم الرياض في نسخته الأولى عام 2019.

الجدير بالذكر أن منطقة «ونتروندرلاند»، تقع شرق طريق الملك فهد، أي أن موقعها الاستراتيجي جاء ليلبي رغبات كافة شرائح المجتمع من مختلف الفئات العمرية، وذلك لأن أغلب فعاليات المنطقة تقام في الهواء الطلق وسط أجواء شتوية رائعة.

تجدر الإشارة إلى أنه سيتم افتتاح منطقة ونتروندرلاند في تمام الساعة الـ4 مساءً، حيث ستبدأ في استقبال زوارها وذلك حتى الساعة الـ1:00 بعد منتصف الليل، على أن تتغير تلك المواعيد خلال نهاية الأسبوع لتستمر لأوقات أطول، ومن المقرر أن تستمر فعاليات تلك المنطقة حتى نهاية مارس2022.

فعاليات منطقة ونتروندرلاند

تضم منطقة ونتروندرلاند بداخلها أكثر من 103 ألعاب لمختلف الفئات العمرية من الكبار والصغار، موزعة على 6 مناطق وهي:

- غابة الثلج التي تتضمن عدة فعاليات وأنشطة على رأسها لعبة «سكاي لووب»، والتي تتيح للزوار الجلوس بين الثلوج وتناول المشروبات الساخنة والأطعمة المتنوعة، بجانب عيش مغامرة مختلفة داخل متاهة الثلج وحلبة التزلج.

- منطقة دريم لاند كرنفال، والتي تضم عددًا من الألعاب المزينة بالأضواء المبهرة وأكشاك الطعام، بشكل يعمل على جذب الزوار من جميع أنحاء العالم واستعادة ذكريات الطفولة في شكل مبهر، يفصل الزوار عن الواقع.

- منطقة مغامرات الرعب، والتي تضم 3 تجارب تم اقتباسها من أفلام رعب عالمية، ومنطقة الصندوق السحري المخصصة للأطفال، هذا إلى جانب منطقة المهرجان الشتوي ومنطقة طريق العجائب.