اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هبة الحسين تطلب من متابعيها كتابة أمانيهم لتحقّقها

هبة الحسين- الصورة من انستقرام الفنانة
هبة الحسين- الصورة من انستقرام الفنانة

طلبت الفنانة هبة الحسين من متابعيها أن يكتبوا أمانيهم لتحقّق أمنية بعد اختيار واحدة منها نهاية أكتوبر، وكتبت: (هنا اكتبوا أمانيكم من أي بلد كنت ومن أي مدينة، بحقق أمنية أختارها من الكومنت نهاية أكتوبر بإذن الله).

ونشرت صورتين لها هي وزوجها عايض عندما كانا في رحلة إلى المالديف، وتفاعل متابعوها معها، وكتب كل منهم أمنية مختلفة عن الآخر، فيما تشابه بعض الأمنيات، وكانت أمنية الفنانة فاطمة الحوسني أن ترى هبة، وتفاعلت معها هبة وقالت: جايتك قريب. فيما تمنت إحدى المتابعات أن تتوظف لدى هبة، وطلبت أخرى هاتف أيفون 13، وأخرى طلبت أداء عمرة أو حج، وأحدهم طلب تسديد دين له، وآخر طلب أن يكفل يتيماً، وأخرى طلبت أن ترى زوجها الفنان عايض، وأخرى طلبت أن تذهب إلى المالديف برفقة زوجها، وأخرى طلبت إجراء عملية تكميم، وأخرى طلبت ماكينة قهوة، وأخرى طلبت أن تُجهز غرفاً وردية لبناتها، وأحدهم أمنيته تجهيز استديو للعمل به، وأخرى طلبت مبلغاً مالياً لفتح مشروع، وأخرى طلبت أن تحضر حفلاً للفنان عايض، وأخرى طلبت جهاز لاب توب.

يُذكر أن الفنانة هبة الحسين قد انضمت إلى فريق العمل لمسلسل سنوات الجريش، من إخراج مناف عبدال، وتأليف محمد النابلسي، وفكرة حسين المهدي، وإشراف عام يوسف الغيث، وهو من بطولة الفنانة حياة الفهد.

وهبة حسين إعلامية وممثلة، ومقدمة برامج تلفزيونية، حاصلة على بكالوريوس في الأدب الإنجليزي، وماجستير في الإعلام، ومن أبرز أعمالها مسلسل (ممنوع التجول) و(مخرج 7) ومسرحية (الذيب في القليب)، وهي زوجة الفنان السعودي عايض، وقد تزوجا في يوم 2 سبتمبر عام 2020، وحين أعلن عايض عن زواجه من الفنانة هبة الحسين تصدّر خبر زواجهما الترند حينها، وكانت مفاجأة للجميع.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا انستغرام سيدتي.

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر سيدتي فن.