الحذاء الرياضي مع الملابس الرسمية أبرز صيحات الموسم الجديد

الحذاء الرياضي مع الملابس الرسمية أبرز صيحات الموسم الجديد
الحذاء الرياضي مع الفستان الأسود من دوشانغلي Douchanglee
الحذاء الرياضي مع الملابس الرسمية
أفا Aavva
الحذاء الرياضي مع الملابس الرسمية أبرز صيحات الموسم الجديد
الحذاء الرياضي مع الملابس الرسمية
2 صور

لا شك أن صيحات الموضة العالمية تتنوّع مع كل موسم جديد لتقدّم إلينا أغرب التصاميم وأكثرها تميّزاً. ولموسم خريف وشتاء 2021-2022 لفتتنا صيحة الأحذية الرياضية التي تم تنسيقها مع إطلالات رسمية وفاخرة، ما أحدث تناقضاً جريئاً في الإطلالات

الحذاء الرياضي مع فستان السهرة من أفا Aavva

أفا Aavva

قد تكون هذه الإطلالة التي قدّمتها علامة أفا Aavaa ضمن مجموعتها لخريف وشتاء 2021-2022 من أكثر الإطلالات جرأة وغرابة. فقد نسّقت فستاناً مرفقاً بذيل طويل ومزيّن بالكشاكش الناعمة، وبياقة عالية ومرصعة بالكامل مع منطقة الصدر بالأحجار اللامعة، مع حذاء رياضي ملوّن.

تابعي المزيد: موديلات أحذية ملونة من عروض خريف وشتاء 2021-2022

الحذاء الرياضي مع البدلة من أنجل شلاسر Angel Schlesser

انجل شلاسر Angel Schlesser

أما علامة أنجل شلاسر Angel Schlesser فقد اختارت أن تقدّم بدلة من المخمل باللون الكحلي مع توب بياقة عالية باللون الأصفر، ونسّقت مع الإطلالة حقيبة يد من الجلد الأصفر وحذاء رياضياً من الجلد وباللون نفسه.

الحذاء الرياضي مع الفستان من دنيس باسو Dennis Basso

دنيس باسو Dennis Basso

بدورها قدّمت علامة دنيس باسو Dennis Basso فستاناً مزيّناً بالمربّعات مع معطف مصنوع من الفرو الناعم بدرجة النيود الزاهية، ونسّقت معه حذاء رياضياً بالدرجة نفسها.

تابعي المزيد: موديلات أحذية خريفية موضة 2021 لإطلالة دافئة وأنيقة

الحذاء الرياضي مع القميص الفستان من دليت Dleet

دليت Dleet

صيحة القميص الفستان كانت لافتة في مواسم سابقة وها هي تعود من جديد لتزيّن خزانتك الشتوية. وانطلاقاً من مفهوم الإطلالات المتحرّرة والعصرية، قدّمت علامة دليت Dleet تصميماً غريباً من الفساتين الذي تأتي على شكل قميص، وقد اختارت لهذه القطعة حذاء رياضياً باللون الأبيض وبتصميم الأحذية الرياضية الكلاسيكية.

الحذاء الرياضي مع الفستان الأسود من دوشانغلي Douchanglee

دوشانغلي Douchanglee

وبأسلوب لافت نسّقت علامة دونشانغلي Douchanglee الحذاء الرياضي مع فستان أسود من دون أكمام، وزادت من جرأة الإطلالة حين اختارت أن تكمل الإطلالة بجوارب باللون الأصفر الفاقع.

تابعي المزيد: موديلات أحذية جذابة لإطلالة خريفية مميزة