اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حقائب وأحذية من قماش الدنيم العصري

حقائب وأحذية من قماش الدنيم العصري
إكسسوارات من الدنيم
ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti
حقائب وأحذية من قماش الدنيم العصري
إكسسوارات من الدنيم
2 صور

صيحة الدنيم كانت بارزة في مجموعات خريف وشتاء 2021-2022 وهي من الصيحات التي لا تبطل حيث نجدها تتسلّل غلى عروض الأزياء في كل موسم جديد. إلا أن اللافت في مجموعات هذا الموسم كانت تصاميم الإكسسوارات التي ارتدت هذا القماش، لا سيما الحقائب والأحذية.

حذاء من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta

بوتيغا فينيتا Bottega Veneta

على الرغم من أن علامة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta تُعرف بجلودها الفاخرة وإكسسواراتها المصنوعة من هذا القماش الصلب، فقد لفتت نظرنا بهذا الحذاء القبقاب الذي قدّمته في مجموعة الشتاء. يتميّز هذا الحذاء بكعبه العريض والمزدوج الذي يؤمن لك خطوات مريحة، كما أن تصميمه بخيوط الدنيم وبعض الخيوط الحمراء يجعله خياراً جيداً لمن تبحث عن إطلالة فريدة وعصرية.
تابعي المزيد: موديلات حقائب يد باللون الأبيض لإطلالة شتوية منعشة

حذاء فلات من كلوي Chloé

كلوي Chloé

بدورها قدّمت علامة كلوي Chloé حذاء فلات بتصميم عصري مصنوعاً من قماش الدنيم والجلد باللون الهافان مع توقيع علامة الدار عليه. هو من التصاميم المريحة والعصرية التي يمكنك ان تختاريها مع إطلالات بالفستان أو التنورة، أو مع إطلالات كاجوال بالشورت أو الدنيم.

حذاء فلاتفورم من غوتشي Gucci

غوتشي Gucci


قدّمت علامة غوتشي Gucci صيحة الإكسسوارات المصنوعة من الدنيم من خلال تصميم حذاء فلاتفورم مريح ومزيّن بطبعات المونوغرام الخاصة بالدار. وهو تصميم عصري ولافت، يناسب مختلف الإطلالات ومختلف الأذواق.
تابعي المزيد: حقائب بألوان ترابية وتصاميم دافئة من عروض خريف وشتاء 2021-2022

حقيبة بصيحة الباتشوورك من مارك جايكوبس Marc Jacobs

مارك جايكوبس Marc Jacobs

تصميم الحقائب المصنوعة من الدنيم كان بارزاً أيضاً في مجموعات هذا الموسم، وها هي علامة مارك جايكوبس Marc Jacobs تقدّمه بصيحة الباتشوورك، مع ترقيعات متنوّعة من قماش الدنيم بمختلف الألوان. وهي حقيبة عصرية تناسب أزياءك النهارية والكاجوال على اختلاف ألوانها.

حقيبة دنيم باللون الرمادي من ستيلا ماكارتني Stella McCartney

ستيلا ماكارتني Stella McCartney

ارتأت علامة ستيلا ماكارتني Stella McCartney أن تقدّم إكسسوار الدنيم باللون الرمادي، فصمّمت هذه الحقيبة ذات الحجم العملي والمرفقة بسلسلة معدنية باللون الفضي التي زادت من جاذبية التصميم وغناه.
تابعي المزيد: اختاري أحذية أنيقة لسهراتك المقبلة من أحدث المجموعات

حقيبة توتي من تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger

تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger

حقيبة Tote هي تصميم عملي وأنيق، وقد قدّمته علامة تومي هيلفيغر من قماش الدنيم باللون الازرق الداكن ومقلّم بشعار الدار. هي حقيبة عصرية تناسب إطلالاتك الشبابية والعملية، فهي تتميّز بحجمها الكبير الذي يسمح لك بحفظ الكثير من الأغراض.
تابعي المزيد: موديلات أحذية نيون وملوّنة موضة شتاء 2022