اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حقائب بألوان ترابية وتصاميم دافئة من عروض خريف وشتاء 2021-2022

حقيبة باللون الزيتي من بوربونيز  Borbonese
حقيبة باللون الزيتي من بوربونيز Borbonese
حقيبة باللون الزيتي من بوربونيز  Borbonese
حقيبة باللون الزيتي من بوربونيز Borbonese
حقيبة باللون الزيتي من بوربونيز  Borbonese
حقيبة باللون الزيتي من بوربونيز  Borbonese
2 صور

مع بدء موسمي الخريف والشتاء، تحتاج كل سيدة إلى التعرّف على أبرز صيحات الحقائب الرائجة بألوان ترابية من عروض خريف وشتاء 2021-2022، لتبدأ باقتنائها وتكون مواكبة للموضة.

حقيبة بلون ترابي من اكني Acne

الحجم الكبير

حقيبة من بورتس 1061 Ports 1961


هذا الخريف، لم لا تستعدّين لحمل حقائب ضخمة والتميّز بطلّة متجدّدة بعيدة عن الكلاسيكية من خلال حقيبة بورتس 1961 Ports 1961 باللون البيج الراقي، فهي من بين الموديلات الرائجة جداً هذا الموسم خاصة وأنه تمّ إطلاقها لتمنح كل مَن تحملها طلّة جريئة.
إذا كنت تبحثين عن أبرز صيحات موضة حقائب بألوان ترابية يمكنكِ الاختيار بين العديد من موديلات الحقائب المتنوّعة التي تصدّرت صيحات الموضة العالمية على منصات عروض الأزياء، كأن تختاري حقيبة باللون الزيتي الرائع جداً من ماركة بوربونيز Borbonese فهي تناسب إطلالاتكِ النهارية والعملية بامتياز.

 

حقيبة باللون الزيتي من بوربونيز Borbonese

 


تابعي المزيد: موديلات حقائب كروس بودي لخريف 2021

 

 

الفرو ومختلف الأذواق

حقيبة من الفرو من ديسيغوارد 2 Dsquared 2


هذا وقد ظهرت موضة الحقائب الفرو بشكل كبير هذا الموسم بموديلات متنوّعة سواء بشكل كلاسيكي بسيط أو بتصميم عصري جذاب وبأحجام مختلفة كي تتناسب مع أذواق أغلب السيدات، دون أن ننسى العودة القوية لموضة الحقائب الضخمة للظهور على منصات عروض الأزياء بشكلها العصري الجذّاب، والتي لا تميل إلى اختيارها سوى السيدة التي تبحث عن مظهر غير تقليدي وعصري مميّز.

تابعي المزيد: أجمل موديلات حقائب من موضة ربيع 2022

الحقيبة الجلدية

حقيبة جلدية من إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi

 


تصدّرت الحقائب الجلدية موضة خريف وشتاء 2021-2022، فهي من الصيحات التي لا تزال مستمرة خاصة وأنها كانت اختيار الفاشينيستا في أغلب الإطلالات الخريفية، فقد تنوّعت موديلاتها وقصّاتها وألوانها من البني الى الاسود والرمادي....
إذا كنتِ تبحثين عن موضة حقائب جديدة بشكل غير تقليدي ما عليكِ سوى مواكبة صيحة الحقائب الهندسية بشكل غير متساوي، حيث يمكنكِ اختيار التصميم وحجم الحقيبة التي تتماشى مع قوامكِ سواء المثلّثة أو المربّعة بطريقة غير متساوية، وللحصول على إطلالة رائعة هذا الموسم إعتمدي موضة الحقائب المنفوخة لأنها من الحقائب التي ظهرت الشتاء الماضي ولكنها لازالت مستمرة هذا العام بموديلات متنوّعة يمكن أن تتناسب مع ذوقكِ عند اختيارها في الإطلالات العملية تحديداً.
يجب ألا ننسى موضة حقائب ساعي البريد فهي من أشهر صيحات خريف وشتاء 2021-2022 لأنها تتميّز بموديل كروس وتصميم مستطيل الشكل والتي تعدّ من القطع الأساسية التي يمكن أن تتناسب معكِ في مختلف الأوقات والمناسبات بطريقة أكثر من رائعة.

تابعي المزيد: أجدد موديلات حقائب بحجم كبير وعملي لكل يوم