اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صيحات موضة لفتتنا في عروض الأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2021-2022

يانينا Yanina
يانينا Yanina
يانينا Yanina
يانينا Yanina
يانينا Yanina
يانينا Yanina
2 صور

مجموعات الأزياء الراقية أو الهوت كوتور التي قدّمتها الدور العالمية لموسم الشتاء المقبل كانت غنيّة بصيحات الموضة التي ستزيّن خزانتك وتغني إطلالتك. وفي جولة على أبرز ما قدّمته عروض خريف وشتاء 2021-2022، لفتتنا الصيحات التالية:

صيحة البولكا دوت

ألكساندر بلان Alexandre Blanc

زيّنت النقاط بمختلف أحجامها وألوانها مجموعات الأزياء الراقية، ومن العلامات التي تبنّت صيحة البولكا دوت كانت علامة ألكساندر بلان Alexandre Blanc التي قدّمت تنورة سوداء منتفخة وقصيرة مزيّنة بالنقاط الكبيرة باللون الأبيض ونسّقت معها كنزة من الصوف باللون الأسود وجزمة برقبة عالية من الجلد الأسود.

تابعي المزيد: فساتين سهرة طويلة للصبايا موضة خريف 2021

صيحة الريش

انطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi

يترافق الريش مع افخم التصاميم التي تختارها السيدة لإطلالاتها المسائية ولسهراتها، وانطلاقاً من حرص المصمّمين بشكل عام على تأمين خيارات متنوّعة للسيدات، قدمت علامة أنطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi فستاناُ أبيض بقصّة مستقيمة ومكشوف الكتفين، تزيّنه عند أحد جانبيه بعض لمسات الريش الناعمة.

شانيل Chanel

والريش كان أيضاً خيار دار شانيل Chanel التي قدّمت بدورها تنورة مصنوعة بالكامل من الريش الأسود ونسّقت معها قميصاً أبيض مزيّناً بالكشاكش.

تابعي المزيد: صيحة الريش تتألق على السجادة الحمراء في العام 2021

صيحة الأقمشة الميتاليكية

جولي دي ليبران Julie de Libran

لم تعد الأقمشة الميتاليكية حكراً على السهرات والمناسبات الليلية، بل باتت بفضل التصاميم العصرية التي يقدّمها المصمّمون من هذا القماش، خياراً مميزاً لإطلالات النهار المشرقة. وقد قدّمت علامة جولي دي ليبران Julie De Libran فستاناً بتصميم ناعم ومن القماش الميتاليكي باللون الفضي.

ألكسي مابيل Alexis Mabille

كما قدّمت علامة ألكسي مابيل Alexis Mabille تصميماً أكثر فخامة عبارة عن فستان من دون أكمام باللون الذهبي اللامع.

صيحة الأزياء البليسيه

أرماني بريفيه Armani Privé

الثنيات أو ما يُعرف بأزياء البليسيه هي صيحة ناعمة تزيد من أنوثة الإطلالات، وقد رأيناها في عروض خريف وشتاء 2021-2022 في مجموعة أرماني بريفيه Armani Privé حيث قُدّمت على شكل توب تم تنيسقها مع بدلة باللون الأزرق.

كريستيان ديور Christian Dior

كما قدّمت دار كريستيان ديور Christian Dior على شكل فستان غنيّ يتميّز بتصميم منقسم إلى جزئين الأول توب بليسيه مزيّنة بياقة من الشرائط والجزء الثاني عبارة عن تنورة ماكسي بليسيه.

تابعي المزيد: صيحة الأزياء المرقّعة تزيّن مجموعات خريف وشتاء 2021-2022