اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أوقات العمل في ونتر وندرلاند

أوقات العمل في ونتر وندرلاند
أوقات العمل في ونتر وندرلاند

تبدأ منطقة "الرياض ونتروندرلاند" الترفيهية اليوم الـ 27 من أكتوبر، باستقبال الزوار ضمن فعاليات "موسم الرياض 2021"، وسط ترقب كبير من قبل شريحة كبيرة من المجتمع لزيارة هذه المنطقة.
وستفتتح "الرياض ونتروندرلاند" أبوابها أمام الزائرين من الساعة الـ 4:00 مساءً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل يومياً طوال الموسم، ويمكن حجز تذاكر الدخول عبر الرابط.
وكشفت الهيئة العامة للترفيه عن بيع أكثر من 60 ألف تذكرة دخول خلال الدقائق الأولى من طرح التذاكر، ما يؤكد حماس الزوار وحجم الإقبال الكبير المرتقب، خاصة بعد زيادة الطاقة الاستيعابية للمنطقة 40% عما كانت عليه في موسم 2019م.

تابعي المزيد: مهرجان Rush يستقبل أكثر من 50 ألف زائر في يومه الأخير

وتتكون "الرياض ونتروندرلاند" من 6 مناطق رئيسة، من بينها منطقة "ركن الطفل" التي جُهزت لأول مرة ضمن الفعاليات، وهي مخصصة لحضانة ورعاية الأطفال من سنّ سنة واحدة حتى 7 سنوات ومجهزة بألعاب تناسبهم، في حين تبرز منطقة "المهرجان الشتوي" التي تجمع بين الثقافة والترفيه وتقدم كثيراً من الأسرار والعجائب.
وقد خُصص لكل منطقة لون محدد يحاكي واقع الفعاليات، التي تضمنت ألعاباً متنوعة لجميع الفئات العمرية، إضافة إلى 37 متجراً متنوعاً وأكثر من 85 مطعماً ومقهى، ما يشكل إضافة تسويقية للمبيعات.
وتحتوي منطقة "الرياض ونتروندرلاند" التي استُقطبت ألعابها الشهيرة من الأجواء اللندنية، على أكثر من 103 ألعاب للكبار والصغار موزعة على مناطق الفعاليات، إضافة إلى عديد من الفعاليات المصاحبة، مثل بيت الرعب الذي سيضفي أجواء حماسية من الإثارة، خاصة مع تمثيله بأشكال توحي للزائر بقصص وأشكال الرعب، إضافة إلى العروض الحية التي تصاحب الفعاليات.