اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيليبس تطلق بروجيكتور محمول بمواصفات خيالية

صورة البروجكتور المحمول
البروجكتور الجديد من فيليبس
صورة لجهاز بروجكتور محمول من فيليبس
بروجيكتور محمول من فيليبس
صورة لتجمع عائلي حول بروجيكتور
البروجيكتور المحمول يعمل بصورة 1080
صورة البروجكتور المحمول
صورة لجهاز بروجكتور محمول من فيليبس
صورة لتجمع عائلي حول بروجيكتور
3 صور

أعلنت شركة فيليبس الهولندية، المتخصصة في الأجهزة الإلكترونية المتطورة، عن إطلاق منتجها الجديد البروجيكتور المحمول PicoPix MaxTV، الذي يحمل مواصفات خيالية.

وقالت الشركة، بحسب ما نشرته وكالة الأنباء الألمانية "د ب أ"، إن البروجيكتور الجديد يتميز بصورة بدقة 1080 بكسل أصلية، ويمنكته عرض الصورة بتقنية HDR10، حتى قياس 120 بوصة، وبدرجة سطوع تصل إلى 900 لومن.

تابعوا المزيد: آبل تطلق قطعة قماش لتنظيف وتلميع شاشاتها

وأشارت إلى أن الموديل يشتمل على مميزات متطورة للغاية، أهمها ضبط التركيز التلقائي عن طريق الذكاء الاصطناعي، وتصحيح الانحراف التلقائي، وتصحيح الصور المتعددة، والتصحيح رباعي الزوايا وإضافة مستشعر الضوء للسطوع المتوائم، بحسب الوكالة الألمانية.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية للبروجيكتور الجديد على بطارية سعة 21000 مللي أمبير ساعة ويمتد تشغيلها حتى 4 ساعات، مع سماعتين بقدرة 12 وات للواحدة لاستعمال البروجيكتور الجديد سماعة لاسلكية.

ويدعم البروجيكتور تقنيات متطورة مثل نظام التشغيل أندرويد Android TV، ما يتيح استعمال الكثير من التطبيقات، مع دعم المساعد الصوتي جوجل Assistant وتقنية كروم كاست وتقنية البلوتوث 5.0 وشبكة الواي فاي WLAN 802.11ac.

وقالت الشركة إنه "يمكنك تخصيص الشاشة الرئيسية لعرض التطبيقات المفضّلة لديك، مما يبسّط بدء بث الأفلام والعروض التي تحبها أو المتابعة من حيث توقفت عن المشاهدة. تتميّز ميزة العرض على الشاشة التي نقدمها بتصميم بسيط لواجهة المستخدم، مما يسمح بالتنقل والعثور على ما تريده بسهولة تامة. يتم تشغيل البروجيكتور بواسطة أسرع وحدة معالجة مركزية من AMLOGIC، لذا فهو يوفر تجربة Android TV الأفضل في فئتها".

أما الصوت، فأوضحت الشركة أنه "تتم موالفة الصوت بطريقة احترافية من قِبل شخص يملك قدرات سمعية استثنائية للحصول على تشغيل موسيقى أو تشغيل سينمائي متوازن ومثالي. يمكنك أيضًا استخدامه كمكبر صوت خارجي مزوّد بتقنية Bluetooth عبر زر Bluetooth المخصص. بالإضافة إلى ذلك، فإنك تحصل على تجربة سمعية وبصرية استثنائية وجودة صوت خارقة مباشرة بعد شراء المنتج بفضل معالج الإشارات الرقمية (DSP) المضمّن".

ومن ناحية السعر، فقد أعلنت الشركة أن سعر جهاز البروجيكتور المحمول PicoPix MaxTV، يبدأ من 900 يورو.