آبل تطلق قطعة قماش لتنظيف وتلميع شاشاتها

صورة لشعار شركة آبل
شركة آبل

أعلن عملاق التكنولوجيا "آبل" الأسبوع الماضي، عن جهاز MacBook Pro الجديد، والجيل الثالث من AirPods ، وألوان جديدة لجهاز HomePod mini ، وطبقة اشتراك جديدة لـ Apple Music . ولكن يبدو أن هناك الكثير تجهز له الشركة الأمريكية، ليس هذا العام ولكن في عام 2022. وأطلقت شركة آبل الأمريكية، أمس، قطعة قماش لتنظيف وتلميع أجهزتها، وأطلق عليها اسم Polishing Cloth، وتبلغ تكلفتها 19 دولاراً أمريكياً.

تابعوا المزيد: كاميرات آيفون 13 تتفوق على آيفون 12 برو

وبحسب ما نشرته وكالة الأنباء الألمانية "د ب أ"، فإن الشركة العملاقة في مجالات التكنولوجيا، أوضحت أن قطعة قماش التلميع التي طرحتها للبيع تعد من خامة ناعمة جدا، ويمكن أن تستخدم في تنظيف أي شاشة من شاشات منتجات آبل على مدار السنوات الماضية، وبما في ذلك الزجاج النانوي، وذلك بأمان كبير وفاعلية مؤكدة، ومن دون أي مخاطر على الأجهزة.

ث
قطعة قماش لتنظيف وتلميع شاشاتها من آبل
قطعة قماش آبل

وتعتبر قطعة القماش التي أعلنت عنها الشركة، مناسبة تماما لهواتف آيفون، إلى آيفون 6 من 2014، والعديد من أجهزة ماك بداية من 2012، وجميغ أصدارات وموديلات آيباد المتوفرة في الأسواق ولدى الأفراد، مثل آيباد برو 11 بوصة، وكذلك الساعات الذكية "آبل ووتش".

وتستعد شركة آبل لإصدار جهاز "ماك بوك آير" منتصف العالم المقبل، وفقا لما تشير له بعض التقارير الصحفية والتسريبات، حيث من المقرر أن يكون الجهاز الجديد ذو تصميم نحيف وخفيف، لكنه يتضمن تصمم حافة مسطحة، ويتضمن حواف بيضاء حول الشاشة، بالإضافة إلى لوحة مفاتيح معاد تصميمها.

وأصدرت الشركة في أواخر العام الماضي، جهاز MacBook Air جديداً بمعالج M1، لكن خليفة الكمبيوتر الدفتري قد يظهر لأول مرة في منتصف العام المقبل.

ومن المتوقع أن يُطرح الجهاز الجديد بألوان ممتعة، تمامًا مثل M1 iMac، وتشمل الميزات البارزة الأخرى معالج M2 وكاميرا ويب بدقة 1080 بكسل وشاشة LED صغيرة و MagSafe، ومن المتوقع أن يكون سعر جهاز MacBook Air الجديد أعلى من سعر جهاز MacBook Air الحالي.