اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الشاشة الكبيرة في "آبل ووتش سيريس 7" تعزز ثقة الشركة في المنتج

صورة ساعة آبل سيريس 6 وهاتف آيفون
ساعة آبل سيريس 6
صورة ساعة آبل سيريس 6 مع هاتف آيفون
آبل ووتش سيريس 6
ساعة آبل الذكية سيريس 6
آبل ووتش سيريس 6
صورة ساعة آبل سيريس 6 وهاتف آيفون
صورة ساعة آبل سيريس 6 مع هاتف آيفون
ساعة آبل الذكية سيريس 6
3 صور

أوضحت تقارير صحفية، أن شركة "آبل" تراهن على ساعتها الذكية الجديدة "آبل ووتش سيريس 7" التي ستطرح اليوم الجمعة 15 أكتوبر.

وبحسب ما ذكرته بعض التقارير الصحفية، فإن مراهنة الشركة الأمريكية العملاقة على ساعتها الجديد ناتج عن كون الشاشة أكبر حجماً من الإصدارات السابقة لتسهيل القراءة والعمل عبرها.

وحددت الشركة سعر الساعة الجديدة من 399 دولاراً للنسخة العادية، وهي تأتي في إصدارين بحجم 45 ملم و41 ملم، كما أن الشاشة اكتسبت مساحة أوسع 20% بعد تقليص حجم شريط المهام، لتسمح بقراءة نصوص أطول وتكبير حجم الخط.

وتضم لوحة مفاتيح كاملة مثل الهاتف للكتابة بالضغط على الأحرف أو الكتابة بزلق الأصبع فوق الشاشة "كويك باث".

وعلى الرغم من ذلك، لم ترفع آبل مدة عمل قبل إعادة الشحن فبقي كما في النسخة السابقة 18 ساعة، رغم أن بطارية سيريس 7، أسرع شحناً، كما أن الساعة الجديدة تمتاز بتوافقها مع أساور الساعات السابقة، وبمقاومة الماء والغبار والصدمات.

وتتوفر ساعة آبل ووتش سيريس 7 بألوان الرمادي الداكن، والرمادي الفاتح، والأزرق، والأخضر، والأحمر، في الساعات من الألومنيوم، إضافة إلى الذهبي، والفضي، والغرافيتي في الساعات من الصلب غير القابل للصدأ.

وكانت شركة آبل قد أعلنت سابقا عن ساعة اليد الذكية الجديدة Apple Watch Series 7 أبل ووتش سيرس 7 خلال حدث الكشف عن هواتف آيفون 13 و13 ميني وآيفون 13 برو و13 برو ماكس، وفيما لم تكن قد حصلت ساعة آبل ووتش سيرس 7 على تصميم جديد حسب التوقعات، وأعلنت أن المميزات الجديدة تشمل تحسينات على التصميم مع شاشة أفضل وأكبر، بالإضافة لتصميم أكثر متانة ومقاومة للخدوش والصدمات، ورغم الحفاظ على نفس عمر البطارية في الجيل السابق، فإن Apple Watch Series 7 توفر شحنا أسرع للبطارية بنسبة 33 في المئة. وتأتي شاشة ساعة ابل ووتش سيرس 7 الذكية الجديدة Apple Watch Series 7 أكبر بنسبة 20 في المئة تقريبا مقارنة مع الإصدار السابق سيرس 6 وحوالي 50 في المئة مقارنة مع ابل ووتش سيرس 3 مع حواف أصغر تبلغ 1.7 ملم فقط، وذلك دون تغيير الحجم الكلي للهيكل، وتتوفر الساعة بمقاس 41 مم و45 مم.