اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد ماذا قالت شمس لدى تجولها في شوارع بغداد

شمس- الصورة من حسابها على الانستغرام
شمس- الصورة من حسابها على الانستغرام

شاركت الفنانة شمس متابعيها مقطعَ فيديو، نشرته في حسابها بإنستجرام، رصدت فيه جانباً من جولتها في العراق.

وكتبت شمس على الفيديو: "جولتي في شوارع بغداد الحبيبة بين إخوتي وناسي ومحبيني بدون درع واقي من الرصاص، ولا بحاجه لحماية بينكم إنتوا الأمان والسند اللي ما يأمن فيكم ما يستحق محبتكم، ويعكس صورة غير حقيقية عنكم كالعادة، وفي كل زيارة لي أحب أكد وأوضح للعالم كله الصورة الحقيقية للعراق. إنه بلد الكرم والضيافة والطيبة، وأن الأوضاع أمان وأكثر ناس تحب الفرح والسعادة والحياة. التغطية كاملة على سناب شات".

وكانت شمس نشرت بوستاً، قالت فيه: "بانتظاركم حبايبي في ليلة افتتاح مهرجان بابا الدولي في العراق في مدينة بابا مهد الحضارات، 28 أكتوبر 2021.. وراح تكون ليلة جداً مميزة.. ولي الشرف أكون أول من يفتتح هذا المهرجان الدولي العريق.. أبغى تكون حفلتنا غير.. بكل حب أنتظركم".

يذكر أن شمس بدأت مشوارها الفني بتكوين فرقةٍ شعبيةٍ بنهاية التسعينيات، بينما جاءت بدايتها الفعلية بعد توقيع عقدٍ مع شركة رناد للصوتيات، التي تولَّت إصدار

أول ألبوم غنائي خاص بها، حمل عنوان "حبيب الورد"، وأشرف عليه الملحن السعودي أحمد الفهد. واستمرت شمس في تقديم أغانيها باللهجة الخليجية، وطرحت ألبومها الثاني، واختارت منه الأغنية التي حملت اسمه "سبع مرات" لتصويرها فيديو

كليب، وتعاونت فيه مع الفنان السعودي خالد عبدالرحمن بعد تعاونها معه في ألبومها الأول، إذ كانت الأغنية الثانية منه "هلا" من كلماته وألحانه.

وقدمت شمس خلال مسيرتها الفنية عدداً من الألبومات، منها "حبيب الورد، سبع مرات، مظاهرة نسائية، شمس 2007، جلسات شمس، صباحك خير، شقيت ثوبي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستجرام سيدتي.

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن".