أشهر مطاعم منطقة المربع في موسم الرياض

مطاعم المربع
مطعم دون خوليو-الصورة من حساب المطعم على انستقرام
مطاعم منطقة المربع
مطاعم منطقة المربع
مطعم جون آند فينيزJon & Vinnys  -الصورة من حساب المطعم على انستقرام
مطاعم المربع
مطاعم منطقة المربع
3 صور

منطقة المربع واحدة من أجمل المناطق التي تم استحداثها مؤخراً لموسم الرياض 2، والتي تلبي احتياجات العائلات؛ إذ تتميز بوجود أفخم وأشهر المطاعم العالمية والكافيهات التي تقدم ألذّ وأشهر الأطباق والمأكولات المتنوعة والفريدة من نوعها، والتي يُعدها أشهر الطهاة العالميين من دول أمريكا وإيطاليا واليابان والأرجنتين وفرنسا؛ إضافةً إلى أنها تقدم أطباقاً عربية تُرضي جميع الأذواق، ولعل ما يجعلها أكثر تميزاً أنه تم تجهيزها بأحدث الديكورات، والتي تتناسب مع عروض للموسيقى الفنية التي تقدمها؛ مما يجعل زائريها يعيشون أجواء مفعمة بالمرح، ومن أشهر هذه المطاعم:

مطاعم

 

مطعم بيست Beast 

مطعم بريطاني متخصص بالستيك والكراب، حيث يتم تقديم السلطعون النرويجي أو شريحة لحم أنجوس على طاولات مشتركة مضاءة بالشموع. لهم فرع واحد فقط بلندن.
المنيو الرئيسي بالمطعم يحتوي على الأصناف التالية

 

• مطعم بار ماسا


يعتبر مطعم بار ماسا، من أشهر المطاعم اليابانية الفخمة التي تقدم لزائريها أجود المأكولات اليابانية الفاخرة، وأطباقاً مميزة من السوشي والمأكولات البحرية، المطبخ الياباني يُعتبر من أشهر وأهم المطابخ حول العالم، وقد يعود ذلك إلى نكهة الأكلات اليابانية المميزة وطريقة إعدادها غير التقليدية، التي يقدمها الشيف العالمي ماسا، ضمن قائمة متعددة من الأكلات اليابانية الشهيرة، لقد تم تصنيف المطعم ضمن قائمة أغلى وأميز المطاعم في العالم.

 

 

 

مطعم لو أفينيو L’Avenue

 هو مطعم فرنسي يقدم عدد من الأطباق الفرنسية الكلاسيكية بالإضافة إلى مجموعة مميزة من المعجنات والحلويات الفرنسية الشهيرة والقهوة.
أحد أشهر المطاعم الفرنسية، وأفضلها في الشرق الأوسط، يتميز بأجوائه الباريسية الفخمة، يقدم مجموعة متنوعة من ألذّ وأشهر المأكولات الفرنسية الكلاسيكية والحلويات والمعجنات، والذي يشرف على إعداد هذه الأطباق شيف فرنسي متخصص، إلى جانب أنواع عدة من القهوة المختصة؛ إضافة إلى المشروبات الطازجة وغيرها، المطعم يستحق التجربة لتعيش جوّاً لن تجد مثله مرة أخرى.


• مطعم جون آند فينيزJon & Vinnys  

مطعم
                                                                                              الصورة من حساب المطعم على انستقرام


من المطاعم المميزة التي تقدم أشهر الأطباق الأمريكية والإيطالية؛ حيث يتم إعداد قائمة الأطعمة المتنوعة والفريدة بشكل مميز ولذيذ، يجعل لمتذوّقيها مزاجاً خاصاً؛ لكي ينال استحسانهم؛ إضافة إلى تقديم أشهر المخبوزات الإيطالية والحلويات اللذيذة، كذلك يتميز بوجود الديكورات الفخمة التي تُضفي على المكان طابعاً من السحر والجمال.

 

• مطعم دون جوليو باريلا Don Julio Parrilla

مطعم دون جوليو- الصورة من حساب المطعم على انستقرام 

أحد أشهر المطاعم الأرجنتينية في الرياض، متخصص في تقديم شرائح اللحم بأفضل طريقة وألذّ طعم، يشتهر بإعداد وجبات الإستيك “Steak”، المطعم يتميز بالتصميم العصري وحسن الضيافة، إلى جانب الاهتمام الأكبر بنظافة المكان وتطبيق الإجراءات الاحترازية.