اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الملاحة الجوية السعودية تحصد جائزة التميز على مستوى الشرق الأوسط

فازت الشركة لدورها المتميز في الابتكار التقني
إنجاز جديد للسعودية
وسط تنافس مع أكثر من 50 شركة متخصصة في التقنية
الملاحة الجوية السعودية تحصد جائزة التميز على مستوى الشرق الأوسط
فازت الشركة لدورها المتميز في الابتكار التقني
وسط تنافس مع أكثر من 50 شركة متخصصة في التقنية
2 صور

في إنجاز جديد يضاف لإنجازات المملكة العربية السعودية، أعلنت جائزة التمييز والابتكار عن فوز شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية بجائزة التميز والابتكار التقني على مستوى الشرق الأوسط – فئة تقنية الطيران- وسط تنافس مع أكثر من 50 شركة متخصصة في التقنية.

دور متميز:

وقد فازت شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية لدورها المتميز في الابتكار التقني من خلال ابتكار نظام إدارة الصيانة MMS والمصمم والمطور قبل مهندسي وفنيي الملاحة الجوية السعودية ويساهم في إدارة صيانة الأنظمة الملاحية لأكثر من 1000 جهاز ملاحي موزع على مساحة تزيد عن مليونين كيلو متر مربع وتتعامل مع أكثر من 60 تكويناً مناخياً، حيث يعمل على إدارة جميع عمليّات الصيانة التصحيحية والوقائية، الفحص الجوي ومراقبة الحالة البيئية المحيطة، التحديث الفوري لمؤشرات الأداء على مدار الساعة.

وتمنح هذه الجائزة لتكريم الشركات والشخصيات الرائدة في مجال الابتكار التقني، المتبنية للاستراتيجيات المبتكرة المعتمدة على التقنية.

وتسعى الشركة للمضي قدماً لتحقيق المزيد من النجاحات ومواصلة مسيرتها للريادة في مجال خدمات الملاحة الجوية على جميع المستويات في ظل الدعم اللامحدود الذي يحظى به قطاع الطيران المدني من القيادة الرشيدة.

جائزة السلامة:

يُذكر أن الشركة كانت قد حصلت على المركز الخامس عالمياً في جائزة السلامة وحاصلة كذلك على شهادة الأيزو عن أنظمة إدارة الصحة والسلامة والبيئة، ونظامي هندسة الصيانة ومعلومات الطيران، وأنهت مؤخراً مشروع توريد وتركيب الأنظمة الملاحية بمطار خليج “نيوم” في إنجاز فريد خلال 77 يوماً فقط، وتنفذ حالياً عدداً من مشاريع الأنظمة الملاحية لعدد من مطارات المنطقة.

وتقوم الشركة بدور أساسي ومهم في تأمين وسلامة حركة الطائرات وتعد عنصراً أساسياً في نجاح صناعة النقل الجوي، وتقدم خدمات الحركة الجوية لجميع الطائرات العابرة لأجواء المملكة والمستخدمة لمطاراتها من خلال أنظمة مدعومة بأجهزة ملاحية متطورة وكوادر بشرية مؤهلة لضمان عملها على مدار الساعة بكفاءة عالية.