اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كندة علوش لعمرو يوسف: هفضل دايما أحبك

كندة علوش - الصورة من حسابها على انستقرام
كندة علوش - الصورة من حسابها على انستقرام

حرصت النجمة السورية كندة علوش على إهداء أحدث جلسة تصوير، إلى زوجها الفنان عمرو يوسف مع توجيه رسالة رومانسية هي الثالثة هذا العام، بعدما وجهت له رسالة بمناسبة يوم الأب، ورسالة ثانية للتأكيد على أن وجوده بجوارها ساعدها على تخطي الأيام الصعبة.

كندة علوش
كندة علوش وعمرو يوسف - الصورة من حسابها على انستقرام

كندة التي أعلنت منذ أيام غرامها بآجواء الخريف، استعانت بها في جلسة التصوير الجديدة، وقامت بنشر صورها عبر ثلاثة منشورات بحسابها على موقع انستغرام، وقامت بإهداء المنشور الأخير إلى زوجها عمرو يوسف مع رسالة رقيقة قالت فيها: سأظل أحبك دائما.

 

 

وتجاوب عدد كبير من نجوم الفن العربي مع جلسة التصوير والرسالة الرومانسية وتوالت الدعوات للنجمين عمرو وكندة بدوام السعادة والمحبة، والبداية كانت من انجي المقدم التي قامت بالدعاء للزوجين بالحفظ من الشرور، وبعدها علق هند صبري وجومانا مراد وعلا رشدي ومنى ممدوح

وسبق أن احتفلت كندة علوش، بيوم الأب، بصورة مميزة لزوجها النجم عمرو يوسف بصحبة ابنتهما حياة، قامت بنشرها عبر كل منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، ومنحت فيها عمرو لقب "أبو حياة" ووجهت له رسالة رومانسية مؤكدة أنه ألذ وأطعم وأحن أب.

كندة نشرت صورة لا تظهر ملامح وجه ابنتها حياة كاملة، ويحملها عمرو يوسف مع نظرة حب وحنان واضحة، وعلقت عليها قائلة: كل سنة وانت ألذ وأطعم وأحن أب.. حبيبي كل سنة وأنت في ضهرها باباها وسندها وصاحبها.. ربنا يخليك لينا يا أبو حياة".

عمرو يوسف رد على رسالة كندة علوش ب 23 أيقونة لقلب أحمر، وتفاعل عدد كبير من النجوم مع الصورة منهم هند صبري، وروبي وشام الذهبي ونجلاء بدر واسما شريف منير، وبدر شقيق كندة.

وبعدها استعادت كنده، ذكرى صورة جمعتها بزوجها النجم عمرو يوسف منذ عامين، لتوجه له التحية على مساندته لها لتخطي الأزمات، وعبور الأيام الصعبة، مؤكدة أن الأيام قديما كانت أجمل وأحلى، وتمنت ان يشهد المستقبل انفراجة تحمل الخير والفرج والفرح".

كندة نشرت الصورة عبر حسابها بموقع إنستغرام وعلقت عليها برسالة موجهة إلى عمرو يوسف قالت فيها: هي الصورة من سنتين بالظبط، كان لون السما أحلى، والشجر أحلى، الدنيا تغيرت كتير من سنتين لهلأ.

وتابعت: وجودك جنبي بيهون أي شي صعب.. يا رب الأيام الجاية تكون أحلى علينا وعكل الناس، وتحمل معها الخير والفرج والفرح".

وتفاعل مع الصورة النجمة أصالة وعلقت قائلة: الله يسعدكم ومايفرق بينكم ويحفظكم ويحميكم وأهم شي يبعد عنكم ولاد اللي مو حلال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"