بالفيديو: حمدي الميرغني يكشف تجربته مع فيروس كورونا

حمدي الميرغني - الصورة من حسابه على انستغرام
حمدي الميرغني - الصورة من حسابه على انستغرام

في أول ظهور بعد تعافيه من فيروس كورونا، كشف الفنان الكوميدي حمدى الميرغني، تفاصيل معاناته مع المرض، وكيف قضى أوقات العزل الصحي، خاصة وأن الفيروس اجتاح الأسرة بأكملها، وتحدث عن خطته لتعويض أيام تصوير عدد من المشروعات الفنية تم تعطيلها بسبب المرض.

حمدي الميرغني
حمدي الميرغني - الصورة من حسابه على انستغرام

وقال الميرغني، في حوار مع برنامج ET بالعربي، الحمد لله كانت تجربة صعبة وأصيبت قدر من ربنا وعلى الفور ذهبت إلى الطبيب والتزمت بالإجراءات الإحترازية وعائلتي كانت مخالطة واصيبت زوجتي.

 

 

تابع قائلا: تم الشفاء بعد أيام قليلة والحمد لله، ولكننى حرصت على البقاء في العزل الصحي لأكثر من 15 يوما لذمان عدم انتقال العدوى لأى شخص، وقمت بالسلامة وبدعي لإي مريض أن ربنا يشفيه، وأوجه الشكر لكل من دعا لنا بالشفاء.

يذكر أن حمدي الميرغني، أكد سابقا إصابته وزوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح، بفيروس كورونا، وخضوعهما للحجر المنزلي، بعد ساعات قليلة من إعلان صناع فيلم زومبي إيقاف التصوير بعد الاشتباه في إصابة عدد من النجوم بالفيروس ضمن المصابين في الموجة الرابعة.

حمدي الميرغني
حمدي الميرغني - الصورة من حسابه على انستغرام

وكتب حمدي الميرغني، عبر خاصية الاستوري بحسابه الشخصي على موقع انستقرام، قائلًا: الحمد لله والفضل لله أنا بخير وأسرتي بخير وبالفعل تم إصابتي بفيروس كورونا منذ عدة أيام ومازالت خاضع وملتزم بالحجر المنزلي ومتابعة بروتوكول العلاج مع دكتور مختص أنا وإسراء، وشكرًا لكل من حاول الاتصال أو إرسال رسالة للاطمئنان ولكني أعتذر على عدم الرد على أغلب الاتصالات والرسائل بسبب كثرتهم وأرجو منكم الدعاء، والحمد لله على ما أصابنا.

وحسب مصدر من صناع فيلم زومبي أصيب حمدي الميرغني بفيروس كورونا قبل ما يقرب من 5 أيام من ظهور عينته إيجابية، حيث شعر ببعض الأعراض أثناء التصوير وأجرى المسحة الخاصة بالفيروس وجاءت النتيجة إيجابية.

وفيلم زومبي تأليف أمين جمال، وإخراج عمرو صلاح، ويشارك في بطولته كل من: علي ربيع، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وآخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"