أبرز صيحات الأحذية الرجالية لموسم خريف وشتاء 2021-2022

أبرز صيحات الأحذية الرجالية
حذاء رجالي من Y project
احذية للرجل
أحذية للرجل لخريف وشتاء 2021-2022 من اليفنتي Eleventy
حذاء باللون الأسود من الجلد من كاي واي  K Way
حذاء باللون الأسود من الجلد من كاي واي K Way
حذاء مصنوع من الشاموا من تودز  Tod's
حذاء مصنوع من الشاموا من تودز Tod's
حذاء ملوّن من هيرمس Hermès
حذاء ملوّن من هيرمس Hermès
أبرز صيحات الأحذية الرجالية
احذية للرجل
حذاء باللون الأسود من الجلد من كاي واي  K Way
حذاء مصنوع من الشاموا من تودز  Tod's
حذاء ملوّن من هيرمس Hermès
5 صور

الأحذية الرجالية هي قطع أساسية تزيد من أناقة المظهر وتمنح الرجل طلّة لافتة ومتناسقة، وهي إكسسوار أساسي في خزانته لا بد أن يختاره من أحدث صيحات المواسم. وقد تنوّعت الأحذية التي قدّمتها العروض العالمية لخريف وشتاء 2021-2022 بين الكلاسيكية المصنوعة من الجلد الطري، والتي تصل إلى الكاحلين، وبين العصرية والكاجوال المصنوعة من القماش أو الجلد أو المزيّنة بسحابات أو أشرطة تزيدها حيوية.

إطلالات عصرية

حذاء بتصميم أنيق وكلاسيكي من دانهيل Dunhill

يعتبر الرجل أن الأحذية الكلاسيكية من أفضل الإكسسوارات التي يتم تنسيقها مع البدلات وتليق بها كثيراً، حيث يمكن تنسيقها مع الحزام المناسب والساعة الفخمة التي تليق للمناسبات، وهي من أهم القطع التى يفضل أن ينتعلها حين يذهب إلى المجتمعات الرسمية أو العمل اليومي أو لحضور الحفلات والأفراح، حيث يتصدّر الحذاء لائحة الإكسسوارات التي يستعين بها لإبراز أناقة مظهره، وقد يكون الإكسسوار الأبرز والأكثر لفتاً للأنظار لأنه يعكس أسلوبه وشخصيته.
لا يتخلى أي رجل عن الحذاء الأسود مع سترة أو بدلة سوداء، أما الحذاء البنّي فهو عملي لجميع الإطلالات والمناسبات.
لا مانع من انتعال حذائك الشتوي مع البدلة شرط أن تختاره بتصميم أنيق وكلاسيكي، من الأفضل أن لا يكون مرفقاً بشرائط أو أي زخرفات أخرى. أما إذا كنت من هواة الاطلالات العصرية وتفضل الجينز مثلاً، فإن الخيارات أمامك كثيرة ومتنوّعة خاصة وأن الأسود والبني هما اللونان الأكثر اعتماداً من قبل الرجال، حتى لو حمل هذا الموسم الكثير من الدرجات التي لا تخلو من لمسة الأناقة كالبيج أو الرمادي أو حتى الكحلي المميّز.

تابع المزيد: أجمل موديلات القمصان الملوّنة للرجل العصري موضة خريف وشتاء 2021-2022

 

 

شبابية وحديثة

حذاء باللون الأسود من الجلد من كاي واي K Way

ظهرت موديلات منوّعة من الأحذية الشبابية الحديثة باللون الرمادي على سبيل المثال وأخرى باللون البني أو البيج من الجلد والقماش معاً وهي مناسبة جداً للشتاء، أما الأحذية باللون الأسود فهي مناسبة جداً للأفراح خاصة تلك المصنوعة من الجلد وبها رباط من الأمام، بالاضافة الى اللون الكحلي الذي يناسب الإطلالة الكلاسيكية للرجل كالذهاب إلى العمل أو إلى أي موعد رسمي، خاصة إذا تمّ انتعاله مع بنطلون جينز، كما برزت تصاميم عديدة من الأحذية كتلك المصنوعة من الشامواه بألوان يسهل تنسيقها في جميع الظروف والمناسبات.

تابع المزيد: أجمل تصاميم قمصان الرجل لخريف 2021

 

 

الاحذية الملوّنة

حذاء ملوّن من هيرمس Hermès

أما الأحذية الملوّنة فهي الأحذية الرياضية الأكثر إشراقاً خلال ممارسة الرياضة أو التجوّل فى الشوارع، إلا أنها تحتاج إلى نوع من تنسيق الألوان؛ حتى لا تسبّب نوعاً من التشتّت.

تابع المزيد: للرجل.. حقائب عملية موضة خريف وشتاء 2021-2022

حذاء مصنوع من الشاموا من تودز Tods

وأخيراً برز الحذاء المصنوع من الشاموا الذي يمنح صاحبه الراحة، وهو ما يسمح بانتعاله في إطلالات مختلفة، مثل الإطلالات النهارية للذهاب إلى العمل على سبيل المثال، أو إطلالة كاجوال مسائية أنيقة.