اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

زوار موسم الرياض يقتربون من حاجز المليون

زوار موسم الرياض يقتربون من حاجز المليون
زوار موسم الرياض يقتربون من حاجز المليون - الصورة من حساب الموسم بتويتر

يشهد "موسم الرياض" 2021 إقبالاً كثيفاً على فعالياته، حيث يتلهف الزوار من مختلف الفئات العمرية على حضورها والاستمتاع بما تقدمه من برامج وأنشطةٍ ترفيهية محلية وعربية وعالمية.
وقد كشفت الهيئة العامة للترفيه، أخيراً، عن أن عدد زوار الموسم اقترب من حاجز المليون زائر خلال أقل من عشرة أيام من انطلاق فعالياته، وأن الدخل المباشر للموسم بلغ ٥٥٠ مليون ريالٍ حتى الآن.
وتوقعت الهيئة أن تتضاعف هذه الأرقام والمكاسب والدخل خلال الأيام المقبلة، خاصةً مع افتتاح منطقة البوليفارد التي تعد أكبر حدث داخل موسم الرياض بالكامل، ما يجعل نسب الحضور أعلى.
ويؤكد هذا الأمر على نجاح الموسم، وتحول المملكة العربية السعودية إلى وجهة سياحية مفضلة لدى كثير من المواطنين والمقيمين والضيوف من دول أخرى، فضلاً عن أن الموسم استطاع أن يزيد من فرص التنمية المحلية وتنويع النشاط الاقتصادي بما يتوافق مع رؤية السعودية 2030.
تابعي المزيد: تنظيم أكبر معرض للمجوهرات في موسم الرياض تحت عنوان Unique Jewelry Salon
فيما تنظم هيئة الترفيه في وقت لاحق مباراة كروية على أعلى مستوى يشارك فيها نجوم الهلال والنصر تحت قيادة المدرب الفرنسي الشهير أرسين فينجر أمام فريق باريس سان جيرمان بكامل نجومه في مقدمتهم ليونيل ميسي، ونيمار، ومبابي، إضافة إلى مباراة أخرى مرتقبة بين برشلونة الإسباني وبوكا جونيورز الأرجنتيني على كأس دييجو أرماندو مارادونا في الرياض.
يذكر أن موسم الرياض يحتوي على 14 منطقة مجهزة بأحدث المعايير العالمية من حيث الخدمات اللوجستية وأدوات الرفاهية، منها منطقة بوليفارد رياض سيتي، وفيا رياض، المجهزتان بطريقة مستدامة لخدمة أهالي وزوار مدينة الرياض خلال الموسم وبعده.