اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تزامنا مع إطلاق "بيكسل 6/ 6 برو".. مميزات رائعة في الإصدار الأحدث "أندرويد 12"

صورة هاتف جديد يعمل بنظام أندرويد 12
مزايا التحديث الجديد أندرويد 12 - الصورة من The Verge
صورة تغيير الواجهة في أندرويد12
تغيير الواجهة في نظام أندرويد 12 - الصورة من The Verge
صورة شاشة افتتاحية في أندرويد 12
الصورة الافتتاحية في نظام أندرويد 12 - الصورة من The Verge
صورة شاشة غلق في نظام أندرويد 12
الساعة في نظام أندريد 12 + الصورة من The Verge
صورة هاتف جديد يعمل بنظام أندرويد 12
صورة تغيير الواجهة في أندرويد12
صورة شاشة افتتاحية في أندرويد 12
صورة شاشة غلق في نظام أندرويد 12
4 صور

أطلقت شركة "غوغل" الأمريكية العملاقة، أحدث إصدارات نظام التشغيل "أندرويد" الخاص بالهواتف الذكية "أندرويند 12"، تزامنا مع إطلاق هاتفها الجديد "بيكسل 6/ 6 برو".

وأورد موقع "The Verge" البريطاني المتخصص في أخبار التقنية، تقريرا يسلط الضوء على مزايا التحديث الجديد لنظام التشغيل الأكثر استخداما حول العالم.

قم بتغيير الواجهة

يقدم Android 12 ميزة تسمى "Material You" والتي ستقوم تلقائيًا بتخصيص ألوان الرموز ونص القائمة حول الهاتف، لتتناسب مع ورق الحائط الخاص بك، ولمشاهدة المادة التي تستخدمها بشكل كامل، اضغط لفترة طويلة على الشاشة الرئيسية وحدد خلفية ونمط، بعد ذلك اختر خيارات المخزون المتاحة على الهاتف أو اختر صورة من ملفاتك، بمجرد تحديد صورة، سيسمح لك Android باختيار لون يطابق الخلفية.

الوضع بيد واحدة

قد لا يحظى الوضع الجديد بيد واحدة باهتمام كبير، ولكنه ميزة يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في طريقة استخدامك للهاتف، هذا هاتف مفيد إذا كنت تستخدم هواتف كبيرة الحجم مثل Galaxy S21 Ultra. تكمن الفكرة في أن يكون لديك وضع بيد واحدة جديد يسهل عليك النقر على لوحة إعدادات سريعة أو إشعار.

لتمكين الوضع بيد واحدة، انتقل إلى الإعدادات النظام الإيماءات الوضع بيد واحدة.

وضع الألعاب المخصص

إذا كنت شخصًا يحب ممارسة الألعاب على هاتف Android الخاص بك، فستعجبك أيضًا "وضع الألعاب" المخصص. الفرضية الأساسية لوضع اللعب الأصلي هو حظر الإشعارات والمقاطعات الأخرى عند ممارسة الألعاب. على الرغم من أن OnePlus و Samsung قد أضافا أوضاع ألعاب على هواتفهم، فإن Android 12 يجلب هذه الميزة أصلاً.

للوصول إلى وضع الألعاب، ستحتاج أولاً إلى التوجه إلى الإعدادات، من هناك ادخل على الإشعارات، ثم "عدم الإزعاج"، وأخيراً "الجداول الزمنية". على تلك الشاشة، سترى حالات يتم فيها تطبيق "عدم الإزعاج" تلقائيًا مثل "Flip to Shhh" على Pixel والميزات المماثلة.

قم بإيقاف تشغيل الميكروفون والكاميرا بسهولة عبر جميع التطبيقات

مع Android 12 ، تمنحك Google خيار إيقاف تشغيل الميكروفون والكاميرا عبر جميع التطبيقات. تكمن الفكرة في منحك التحكم في استخدام ميكروفون الهاتف والكاميرا. يوجد مفتاح إيقاف جديد لكليهما في لوحة إعدادات الأذونات. تتوفر الوظيفة أيضًا كبلاط سريع في مركز الإشعارات.

آلة حاسبة جديدة

يوجد تطبيق الآلة الحاسبة الجديد في Android 12 ، وهو يحصل على المادة الجديدة التي تصممها. التصميم مستوحى بشكل كبير من بقية واجهة المستخدم. يحتوي تطبيق الآلة الحاسبة الآن على حواف مستديرة ومفاتيح مستديرة، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك اختيار ثلاثة خيارات في الإعدادات: مظهر فاتح وسمة داكنة ونظام افتراضي.