اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

آبل تبدأ شحن MacBook Pro بتصميمه الجديد لعملاء قبل طرحه رسميا 

صورة جهاز ماك بوك برو والعلبة الخاصة به
ماك بوك برو
صورة جهاز ماك بوك برو من آبل
جهاز ماك بوك برو
صورة ماك بوك برو
لاب توب ماك بوك برو من شركة آبل
صورة جهاز ماك بوك برو والعلبة الخاصة به
صورة جهاز ماك بوك برو من آبل
صورة ماك بوك برو
3 صور

بدأت شركة آبل للتكنولوجيا، في شحن جهاز MacBook Pro الجديد مقاس 14 بوصة و 16 بوصة للعملاء الذين حظوا بتاريخ مبكر للتسليم، حيث إنه لا تزال أجهزة Mac الجديدة غير متوفرة بشكل كافٍ.

وعملت الشركة في الفترة الماضية على إعادة تصميم جهاز MacBook Pro الجديد بمقاس 14 بوصة و 16 بوصة بالكامل، وهو يعتبر الأول منذ إعادة تصميمه المثير للجدل عام 2016، مع إعادة تصميم 2021. وأعادت آبل تصميم الجهاز، حيث عملت على تقديم منافذ على MacBook Pro ، مثل فتحة بطاقة. HDMI و SD ، وأعادهما MagSafe. يتم تشغيل MacBook Pro الجديد أيضًا بواسطة m 1 Chips Pro أو M1 Max ، وهي أول رقائق سيليكون من Apple مصممة لأجهزة الأعمال.

ورغم أن الشركة تقوم حاليا بشحن جهاز MacBook Pro الجديد للعملاء قبل إطلاقه يوم الثلاثاء المقبل، فإن أولئك الذين لم يقدموا طلباتهم بعد أو ربما فعلوا ذلك بعد وقت قصير من بدء الطلبات المسبقة، يجب أن يكونوا مستعدين لطلب الجهاز الجديد إذا أرادوا. وفتحت آبل الطلبات المسبقة لجهاز MacBook Pro المعاد تصميمه بالكامل بعد حدث "Unleashed" الأسبوع الماضي، وفي غضون دقائق من بدء الطلبات المسبقة، كانت مواعيد التسليم تتأرجح بالفعل لأسابيع وفي بعض الحالات لأكثر من شهر.

وتمتد فترة انتظار طراز 14 بوصة إلى ما لا يقل عن 3/ 4 أسابيع للتسليم، والطرز مقاس 16 بوصة من 4 إلى 5 أسابيع، وتختلف تقديرات تاريخ التسليم الدقيق بناءً على الموقع والتكوين وما إلى ذلك.

يشار إلى أنه قبل أسابيع من موسم يوم الميلاد، وهو يعتبر وقت ذروة الطلبات لشركة آبل، لا يزال عدد من منتجات الشركة يواجه أوقات تسليم طويلة، ومن بينها أحدث طرازات iPhone 13 و iPhone 13 Pro ، حتى Apple Watch Series 7، ما قد يؤثر على خطط شراء العملاء أثناء العطلات.