2021 ECOLOGICAL COMPOUND من Sisley إبداع أسطوري

مستحضر جديد للعناية بالبشرة
2021 ECOLOGICAL COMPOUND مستحضر جديد من Sisley


للسنة الرابعة على التوالي، تأخذ الرسّامة البولندية إلزبييتا رادزيويل ElzbietaRadziwill المُركّب البيئيECOLOGICAL COMPOUND الأيقوني في رحلة،لإعادة ابتكار الزجاجة مستعينة بالخبرة والأناقة.


ملتقى الطبيعي

مستحضر جديد بإصدار محدود من سيسلي Sesley
مستحضر جديد بإصدار محدود من سيسلي Sesley


وهذا العام، كانت آسيا هي إحدى الأماكن المفضّلة لدى إلزبييتا رادزيويل، والتي تمّ تصويرها بكل دقّة وحيوية على الزجاجة. احتفاءً بحدائقها السحرية، ومدنها النابضة بالحياة، ووفرة النباتات والأشجار الخضراء في غاباتها وقاع البحار، تستمد الفنانة الإلهام مرّة أخرى  من رحلاتها وحبها للطبيعة.
ترسم عالمًا تحدّه غابة من الطحالب البحرية بلونيْ الأحمر والأزرق، تنجرف من خلالها الأسماك، كتعويذة جالبة للحظ. يحملها التيار، فتسبح وتلتف داخل وخارج الأشجار الغامضة، حيث تلتقي كل طبيعة العالم.
النباتات والحيوانات ترقص من خلال ضربات فراشي الرسم الخاصة بـإلزبييتا، وتشكّل مشهدًا شاعريًا وتصويريًا يحوّل زجاجة المستحضر وعبوته.

 

تركيبة لا يحدّها زمن

مستحضر جديد للعناية بالبشرة
Sisley Ecological Compound Limited Edition 2021 ابتكار سيسلي الجديد

عندما ابتكرت "سيسلي" Sisley المُركّب البيئي Ecological Compound  عام 1980، كانت رغبتها هي تصميم مستحضر للعناية اليومية بالبشرة متعدد الفوائد ويوفر الحماية لها.
تضمّ تركيبته التي لم تتغير منذ ابتكارها، مجموعة من النباتات المتوازنة بعناية مثل الجنسنغ Ginseng، إكليل الجبل Rosemary، ذيل الحصان (الكُنباث) Horsetail، نبتة الجنجل الشائع Hops، وعُشبة سُرّة الأرض الآسيوية Centella Asiatica.
من خلال ترطيب البشرة، حمايتها، تغذيتها، وتنشيطها، فإن هذا المستحضر يحميها أيضاً من التعدّيات الخارجية كالتلوث.
عند استخدامه بمفرده أو كمصل قبل كريم العناية، يترك المُركّب البيئي البشرة أكثر نعومة وليونة. كما يمكن للرجال استخدامه بعد الحلاقة، وذلك بفضل خصائصه العلاجية والملطفّة.
التركيبة الفريدة للمُركّب البيئي، هي قوامه السائل والخفيف، ورائحته النباتية الخفيفة والمنعشة، التي جعلت منه منتجًا أساسياً لا يمكن الاستغناء عنه.

لمزيد من المعلومات اضغط هنا