اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موسم الرياض يدعم مشاركة الفنانين التشكيليين السعوديين في فعاليات "ونتروندرلاند"

ونتر وندرلاند
ونتر وندرلاند
منطقة الرياض ونتر وندرلاند
منطقة الرياض ونتر وندرلاند
ونتر وندرلاند
منطقة الرياض ونتر وندرلاند
2 صور

يُشارك عدد من الفنانين السعوديين من رسامين وتشكيليين ضمن "موسم الرياض" الحضور في منطقة "الرياض ونتروندرلاند" وهي إحدى مناطق موسم الرياض 2021 "، ليقدموا إبداعاتهم ومهاراتهم في الهواء الطلق أمام أنظار الزوار القادمين من داخل المملكة وخارجها.

وتحتضن المنطقة موقعًا مخصصًا لأعمال الرسوم والنقوش الفنية والإبداعية، وبيعها من قِبل أصحابها مباشرة لرواد المدينة الترفيهية، التي تفتح أبوابها كل يوم أمام الزوار من الساعة الرابعة مساء حتى الواحدة صباحًا.

وشهدت الأعمال الفنية للمواهب السعودية إقبالًا من الزوار، الذين شدتهم الرسوم المنثورة على الألواح والخشب وجذوع النخل، لتوثيق التنوع البيئي والجغرافي لمناطق المملكة ومدنها، عبر رسومات تحاكي واقع تلك المدن، وتستلهم روحها وخصائصها العمرانية.

الجدير بالذكر أنه تم افتتاح يوم أمس منطقة "ونتر وندرلاند"، لتصبح خامس منطقة تُفتتح في "موسم الرياض 2021"، بمجموعة رائعة من العروض النارية والألعاب المختلفة تناسب جميع الأعمار وسط إقبال كبير من الزوار وسلاسة في التنظيم.

ومن أبرز ما تضمنته منطقة "ونتر وندرلاند:

توجد منطقة "ماجيك توي بوكس"، التي تقام فيها كثير من العروض والأنشطة للطفل، مثل الألعاب المناسبة لجميع أعمار الطفولة ومراحلها، بالإضافة إلى عديد من الفعاليات المقدمة للبالغين، منها ألعاب "سكاي لوب" التي تعد أول سكاي لوب متنقلة في العالم، تتسع لنحو 12 راكباً في الجولة الواحدة، و"بيت الرعب"، و"حلبة التزلج" وسط أجواء حيوية محاطة بنافورة راقصة، حيث يبلغ عدد الألعاب أكثر من 103 لعبات.

كما شملت"ونتر وندرلاند" على العديد منها "خيمة السيرك" التي تقدم العروض البهلوانية، و"المهرجان الشتوي" ويتضمن فعاليات تقام في محيط ثلجي بالكامل، ومنها: Frozen Maze، وهي متاهة ثلجية تستخدم للفعاليات المتعددة، والعروض الموسيقية والضوئية، والألعاب المتوفرة في المنطقة مزودة بتعليمات لذوي الاحتياجات الخاصة، كما تضم المنطقة قاعة احتفالات مصممة خصيصاً لتمنح الأطفال تجربة عيش شخصياتهم المفضلة بثيمات متنوعة، إضافة إلى وجود عديد من العروض العالمية الجوالة في طريق العجائب.