اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

محمد رمضان وأول تعليق على رقص المضيفات: لم يتعرضن للأذى وسعيدات بالشهرة

محمد رمضان - الصورة من حسابه على انستغرام
محمد رمضان - الصورة من حسابه على انستغرام

نفى الفنان محمد رمضان شائعات تعرض مضيفات طائرته الخاصة للفصل من العمل بعد نشر مقطع فيديو له برفقتهن وهم يرقصون داخل الطائرة، وأشار في أول تعليق له على الواقعة المثيرة للجدل، أن المضيفات قمن بإبلاغ فريقه المساعد بسعادتهن بعدما حظين بشهرة سريعة في مصر.

محمد رمضان
محمد رمضان - الصورة من حسابه على انستغرام

وأضاف محمد رمضان في مقابلة مع برنامج "et بالعربي": المضيفات مخسروش شغلهم، وسافروا معايا تاني بعدها، في واحدة من ألمانيا وواحدة من دولة أخرى، وهما سعداء جدآ وبقوا مبسوطين أنهم مشهورين في مصر والناس بتسلم عليهم في مطار القاهرة، بالعكس هم اتبسطوا واستمتعوا.

 

 

يذكر أن الواقعة تعود لما قبل افتتاح فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، حيث شارك محمد رمضان، جمهوره، مقطع فيديو من طائرته الخاصة أثناء رحلته إلى المهرجان لتقديم أغنية حفل الافتتاح، وظهر وهو يرقص بصحبة مضيفات الطائرة على أنغام أغنية يا حبيبي، ليعيد إلى الأذهان أزمته السابقة مع الطيار أشرف أبو اليسر، عندما بث مقطع فيديو ادعى فيه أنه يقود الطائرة، وتسبب في إنهاء عمل الطيار نهائيا ودخوله عدة أزمات انتهت بوفاته.

رمضان نشر مقطع الفيديو عبر حسابه بموقع إنستقرام، وظهر فيه برفقة مضيفتين واحدة رقصت على استحياء، والأخرى تمايلت معه على أنغام أغنية يا حبيبي، وعلق رمضان على تفاعل المضيفة الثانية قائلا: المضيفة الفرفوشة رزق.

 

 

وجاءت أغلب التعليقات متخوفة من أن يتسبب المقطع في إنهاء عمل المضيفة، بينما أوضح البعض أن القانون لا يمنع رقص المضيفات طالما أنه لا يعرض الطائرة أو الركاب للخطر، ورفض جمهور رمضان الربط بين رقصه مع المضيفتين، وبين واقعة التصوير داخل قمرة طائرة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"