عوائد موسم الرياض تتجاوز الـ 550 مليون ريال خلال 10 أيام فقط

ألعاب نارية في موسم الرياض
ألعاب نارية في موسم الرياض
موسم الرياض
موسم الرياض
فعاليات موسم الرياض
فعاليات موسم الرياض
ألعاب نارية في موسم الرياض
موسم الرياض
فعاليات موسم الرياض
3 صور

استطاعت النسخة الثانية من موسم الرياض أن تحقق أرقامًا قياسية خلال الأسبوع الأول من انطلاقها على أراضي الرياض، حيث شهدت إقبالًا تاريخيًا من الزوار من مختلف أنحاء العالم، وفي هذا الإطار فقد كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عبر حسابه الرسمي على تويتر أن مكاسب موسم الرياض خلال الـ10 أيام الأولى وصلت إلى 550 مليون ريال سعودي.

تجدر الإشارة إلى أن تكلفة هذا الحدث الضخم وصلت إلى 3 مليارات ريال سعودي، فيما فاقت العائدات المتوقع خلال الأسبوع الأول للموسم، الأمر الذي شجع القائمين عليه على الكشف عن المفاجآت الأخرى التي من المقرر أن يقدمها المهرجان وعلى رأسها مشاركة مغني هندي شهير في الموسم خلال الفترة المقبلة.

واستكمل المستشار تركي آل شيخ، حديثه في تغريدته على تويتر، موضحًا أنه من المنتظر أن تقام أكثر من 8 ليال شعرية وحوارات على أراضي منطقة «خلوها»، بجانب مجموعة من الليال الشعرية بمنطقة البوليفارد، و 10 معارض للألعاب الإلكترونية، ومن المقرر أن يشهد الموسم هذا العام مجموعة من الفعاليات التي ستقام لأول مرة.


فعاليات جديدة في موسم الرياض

من المتوقع أن يشهد الموسم هذا العام أول عرض للخداع البصري والذي سيقدمه أفضل محترف في العالم، و9 مسارح ستشهد عروضًا مسرحية من بينها 4 مسرحيات سعودية، وقد أكد رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه أن أسعار التذاكر ستكون في متناول الجميع، وأكد على ذلك قائلًا «ليس بالضرورة أن تذهب بأبنائك إلى ونتر لاند يومياً، يكفيهم مرتين في الموسم، فالموضوع ترفيه وليس ضرورة».

وأضاف خلال تدويناته أن هناك أساور خاصة لدعم أبطال الأمن والصحة وأبناء الشهداء، وأكد على أن موسم الرياض يبذل جهوده لمحاربة السوق السوداء للتذاكر.