هواوي تطرح سماعات لاسلكية تحاكي قلم أحمر الشفاه

صورة سماعات الأذن التي تشبه قلم أحمر الشفاه
سماعات هواوي الجديد - الصورة من موقع gsmarena
صورة علبة سماعات هواوي الجديدة
علبة السماعات اللاسلكية الجديدة من هواوي
صورة السماعات تشبه قلم أحمر الشفاه
سماعات هواوي تحاكي قلم أحمر الشفاه
سماعة هواوي اللاسلكية التي تحاكي قلم أحمر الشفاه
السماعات الجديدة من هواوي تشبه قلم أحمر الشفاه
صورة سماعات الأذن التي تشبه قلم أحمر الشفاه
صورة علبة سماعات هواوي الجديدة
صورة السماعات تشبه قلم أحمر الشفاه
سماعة هواوي اللاسلكية التي تحاكي قلم أحمر الشفاه
4 صور

أعلنت شركة "هواوي" الصينية، عن أنها طرحت سماعات لاسلكية جديدة أطلقت عليها " FreeBuds Lipstick" ليست كمثلها من السماعات، حيث تمتاز بتصميم رائع يحاكي قلم أحمر الشفاه.

وبحسب ما ذكرته بعض الصحف الأجنبية، فإن الشركة أوضحت أن السماعات الجديدة تمتلئ بالمميزات، حيث تدعم تقنية عزل الضوضاء، وتعتمد على مشغلات بحجم 14.3 ملم، وتشتمل أسطح حساسة للمس، للتحكم في تشغيل الموسيقى.

وأشارت "هواوي" إلى أنه مع تشغيل عزل الضوضاء، يصل تشغيل البطارية إلى 4 ساعات مع إمكانية زيادتها إلى 22 ساعة، بالاستعانة بعلبة الشحن.

وتدعم السماعة الجديدة تقنية البلوتوث 5.2، وهي مقاومة للماء والغبار وفقا لفئة الحماية IPX4، ويبلغ سعرها 275 دولاراً أمريكياً.

ويبدو FreeBuds Lipstick تمامًا مثل FreeBuds 4 على الرغم من أنه متوفر باللون الأحمر الحصري، وكما يوحي الاسم يأتي مع علبة شحن على شكل أحمر الشفاه مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

وبجانب السماعات اللاسلكية الجديدة، أعلنت الشركة الصينية عن زوج من الساعات الذكية الجديدة أطلق عليها اسم Watch GT 3.

ويأتي الإصدار مقاس 42 مم مع شاشة AMOLED مقاس 1.32 بوصة بينما يتمتع الطراز الأكبر مقاس 46 مم بشاشة AMOLED مقاس 1.46 بوصة أكثر اتساعًا، كما أن واحدة من أكثر الميزات الجديدة الجديرة بالملاحظة في سلسلة GT 3 هي خواص تطبيقات الصحة، والتي تمنحك تحديات يومية للتمرين والنوم والمشي، وتملأ طوال اليوم، على غرار Apple Watch. تتميز الساعة أيضا بوجود مستشعر معدل ضربات القلب البصري TruSeen من الجيل الخامس المجدد من Huawei، وقياسات SpO2 على الجهاز وتتبع أكثر من 100 وضع رياضي.

يصل سعر Huawei Watch GT 3 42mm إلى 229 يورو، بينما سيباع طراز GT 3 مقاس 46 مم مقابل 249 يورو. وقالت الشركة إن "الطلبات المسبقة مفتوحة بالفعل لأولئك الذين يطلبون الحصول على زوج مجاني من سماعات Huawei FreeBuds 4i اللاسلكية. تبدأ المبيعات الرسمية في 10 نوفمبر".