اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

7 خطوات لحجز مطعمك المفضل بمنطقة المربع في موسم الرياض 2021

منطقة المربع
منطقة المربع
منطقة المربع
منطقة المربع
منطقة المربع
منطقة المربع
منطقة المربع
منطقة المربع
منطقة المربع
3 صور

بالبخور والقهوة، انطلقت فعاليات منطقة المربع يوم الأحد الماضي والتي استقبلت زوارها على طريقة الضيافة السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث استطاعت تلك المنطقة المبهرة أن تستقطب الزوار نظرًا لموقعها المتميز وما تحتويه من أشجار كبيرة مزينة بالألوان المضيئة على اختلافها، إلى جانب كونها تضم أكبر عدد من المطاعم والمقاهي العالمية.

وتضم منطقة المربع 11 موقعًا من الفعاليات الموسيقية والعروض الترفيهية الحية والمطاعم ما بين اليونانية والإيطالية واليابانية والفرنسية، هذا إلى جانب جلسات المقاهي الخارجية، وعروض المتحف الوطني السعودي، وما أن فتحت منطقة المربع أبوابها حتى لاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل الزوار، خاصةً محبي تجربة الأكلات المختلفة من جميع أنحاء العالم.

تجدر الإشارة إلى أن منطقة المربع ستشهد مشاركة مجموعة من الطهاة العالميين الذين جاءوا من مختلف أنحاء العالم سواء من الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وإيطاليا واليابان والأرجنتين وفرنسا وغيرها، ليقدموا أطباقهم الشهيرة.


يٌذكر أن أسعار الدخول للمطاعم تبدأ من 200 ريال سعودي للفرد الواحد، وتصل إلى 500 ريال سعودي، أما طريقة حجز تذاكر مطاعم منطقة المربع، فهي كالآتي:

أولًا: قم بتحميل تطبيق Chefs.

ثانيًا: قم بالتسجيل للدخول في تطبيق Chefs.

ثالثًا: قم بالضغط على أيقونة "موسم الرياض".

رابعًا: قم اختيار منطقة الساحة التي سيتم فيها حجز تذكرة الدخول.

خامسًا: قم باستكشاف المطاعم في منطقة المربع، وبعد ذلك قم باختيار المطعم الذي تريد تجربة مأكولاته.

سادسًا: قم بتحديد عدد الأشخاص على ألا يقل عددهم عن شخصين.

سابعًا: قم باختيار اليوم والوقت المراد لإتمام الحجز، في الخطوة الأخيرة احرص على إتمام عملية الحجز.


الجدير بالذكر أنه منطقة المربع تضم مجموعة من المطاعم الخاصة بالمأكولات البحرية، إلى جانب 7 مطاعم أخرى متنوعة و3 مقاهي عالمية.