اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل خمسة عطور نسائية

أفضل خمسة عطور نسائية
أفضل خمسة عطور نسائية
أفضل العطور النسائية
أفضل 5 عطور نسائية
عطور قوتشي
عطر GUILTY من قوتشي Gucci
عطور شانيل
عطر Coco Mademoiselle Intense من شانيل Chanel
عطر تييري موغلر
عطر ALIEN من تييري موغلر Thierry Mugler
عطور إيف سان لوران
عطر Black Opium من إيف سان لوران Yves Saint Laurent
عطر La Vie Est Belle من لانكوم Lancôme
أفضل خمسة عطور نسائية
أفضل العطور النسائية
عطور قوتشي
عطور شانيل
عطر تييري موغلر
عطور إيف سان لوران
7 صور

هناك العديد من العطور النسائية التي لا تزال تلاقي شعبية ورواجاً كبيرين بين النساء حول العالم منذ إطلاقها، مما يجعلها من أفضل العطور العالمية الخالدة التي لا تقاوم، والتي تجعل الرؤوس تستدير الى رائحتها فوراً. وفي ما يلي، نرصد لك أفضل خمسة عطور نسائية، اخترناها من العطور الكلاسيكية الخالدة التي لم تفقد قيمتها أو شهرتها على مر السنوات.
تابعي المزيد: أفضل العطور السعودية

1- عطر ALIEN من تييري موغلر

عطر ALIEN من تييري موغلر


هذا العطر من علامة تييري موغلر Thierry Mugler مميز جداً، ولا يزال يلاقي رواجاً كبيراً بين النساء في مختلف أنحاء العالم، فهو عطر حسي جذاب وراق ويناسب مختلف الأذواق. يرتكز هذا العطر الشرقي على مزيج من نغمات الأزهار ذات الرائحة الدافئة والغامضة والمريحة في الوقت نفسه.

2- عطر La Vie Est Belle من لانكوم

عطر La Vie Est Belle من لانكوم


هذا العطر الصادر من علامة لانكوم Lancôme، يتميز برائحة تخطف الأنفاس جعلته من ضمن أفضل خمس عطور نسائية في العالم. فهو يعد مزيجاً فواحاً رائعاً من نغمات زهرية آسرة، في مقدمها زهر البرتقال والياسمين والسوسن، التي تسعد الحواس وتبث في المرأة شعوراً بالراحة والطمأنينة.

3- عطر Black Opium من إيف سان لوران

عطر Black Opium من إيف سان لوران


هذا العطر النسائي من إيف سان لوران Yves Saint Laurent غني عن التعريف، وقد استطاع أن يأسر قلوب الملايين من النساء في العالم لسنوات عديدة، كما أنه لا يزال من العطور الكلاسيكية الرائجة حتى الآن. وهو يعتمد في تركيبته على نغمات الفلفل الوردي وزهر البرتقال والقهوة والفانيليا، التي ستمنحك الثقة في نفسك والقوة.

4- عطر GUILTY من قوتشي

عطر GUILTY من قوتشي


رائحة هذا العطر الصادر من علامة قوتشي Gucci، نقية وفواحة، مع نغمات التوابل مثل الفلفل الوردي، وهو اللمسة السرية والخفية التي ستضفيها على إطلالاتك المسائية، إذ إنه عطر عالمي يناسب أوقات المساء، وقد صُمم ليجعل المرأة محط أنظار الجميع في السهرات والأمسيات.

5- عطر Coco Mademoiselle Intense من شانيل

عطر Coco Mademoiselle Intense من شانيل


منذ إطلاق هذا العطر في عام 2001 من قبل دار شانيل Chanel، وهو يلاقي رواجاً كبيرا بين النساء، حيث اكتسب شعبية ضخمة جعلته مثل العطر الأول لشانيل Chanel 5، وهو ككل عطور شانيل فريد من نوعه ومميز، حيث ما من رائحة عطر تشبهه. وهو عطر حيوي ودافئ في الوقت نفسه، وذلك بفضل نغمات حبوب التونكا والعنبر.
تابعي المزيد: عطور نسائية تلفت انتباه زوجك