اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

وظائف إدارية شاغرة في مشروع نيوم للرجال والنساء بالسعودية

وظائف إدارية شاغرة في مشروع نيوم للرجال والنساء بالسعودية
وظائف إدارية شاغرة في مشروع نيوم للرجال والنساء بالسعودية

كشفت إدارة مشروع نيوم، عبر موقعها الإلكتروني، عن توفّر وظائف إدارية شاغرة للجنسين، من حمَلة شهادات البكالوريوس والماجستير في عدد من التخصصات، وذلك للعمل بمقر مشروع مدينة نيوم بمنطقة تبوك السعودية.
ولفتت إدارة مشروع نيوم، إلى أنَّ الوظائف المتاحة على مسمى:
– مدير الزراعة والثروة الحيوانية: شهادة البكالوريوس في تخصصات: "الزراعة، إدارة الأعمال"، أو أي تخصص ذي الصلة، ويفضل شهادة الماجستير.
– رئيس الأعمال والدعم الإداري/ الموارد البشرية والمشتريات: شهادة البكالوريوس في تخصصات: "الموارد البشرية، إدارة الأعمال"، أو أي تخصص ذي الصلة.
وبيّنت إدارة المشروع، أنّ التقديم مُتاحٌ عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف، وذلك بدءاً من تاريخ 29 أكتوبر 2021م.
وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يمكن الدخول على الرابط.
وفي سياق آخر، كشف المهندس نظمي النصر، الرئيس التنفيذي لشركة "نيوم"، إن مدينة "نيوم" ستكون جاهزة بحلول عام 2024 لاستقبال السياح والمستثمرين وراغبي شراء العقارات.
وأوضح النصر في مقابلة مع تليفزيون "الشرق بلومبرج"، أنه يجري حالياً تطوير بعض المناطق السياحية في مدينة "نيوم"، وكذلك بعض القطاعات الاقتصادية.
وكان أندرو ماكيفوي، رئيس قطاع السياحة في نيوم، قد صرح في مايو الماضي، بأنه من المخطط افتتاح أول فنادق "نيوم" في نهاية العام المقبل، متوقعاً افتتاح ما يصل إلى 15 فندقاً سنوياً في الفترة ما بين 2023 و2025، ثم زيادة الوتيرة إلى ما بين 20 و30 فندقاً في السنة بعد ذلك.
وذكر أن العدد الأولي المتوقع للزائرين العام المقبل يتراوح ما بين 20 و50 ألف زائر، مبيناً أن نيوم تستهدف نحو مليون زائر بحلول عام 2025 و5 ملايين بحلول عام 2030.