اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تويتر تستعد لإضافة ميزة مشاركة عمليات البث في محادثات Spaces

صورة تطبيق تويتر
تطبيق تويتر على آيفون
صورة شاشة فتح تطبيق تويتر
الشاشة الافتتاحية لتطبيق تويتر
صورة الشعار الشهير لشركة تويتر
شعار شركة تويتر
صورة تطبيق تويتر
صورة شاشة فتح تطبيق تويتر
صورة الشعار الشهير لشركة تويتر
3 صور

أعلنت شركة "تويتر"، أنها بصدد إضافة ميزة لمحادثات "تويتر سبيس" بتسجيل ومشاركة عمليات البث الخاصة بهم.

وبحسب ما نشره موقع The Verge المتخصص في أخبار التكنولوجيا، فإن الميزة بدأت في الظهور على عدد محدود من مضيفي Twitter Spaces على نظام iOS ويجب أن تكون متاحة لجميع المضيفين "في غضون أسابيع قليلة، وتتيح الميزة للمضيفين تسجيل محادثة Twitter Spaces ومشاركة التسجيل في تغريدة.

وتعني الخاصية الجديدة أيضًا أن أي شخص تأخر في بث Twitter Spaces سيكون قادرًا الآن على إعادة تشغيل البث بمجرد انتهائه إذا قام المضيف بتمكين التسجيل، وهذا يعني أن التغريدات التي تتم مشاركتها عادةً للترويج لعمليات بث Twitter Spaces ستتضمن الآن رابطًا للتسجيل، بدلاً من ملاحظة أن بث Spaces قد انتهى.

وسيتم إخطار المشاركين برمز جديد بأن التسجيل يحدث عند انضمامهم إلى بث مباشر على Twitter Spaces. سيتمكن المضيفون بعد ذلك من الوصول إلى التسجيلات لمدة 30 يومًا بعد البث لأغراض المشاركة، أو يمكنهم أن يقرروا حذف تسجيل Spaces في أي وقت.

وقال موقع Twitter إنه سيحتفظ بالتسجيلات لمدة تصل إلى 120 يومًا للتحقق من وجود أي محتوى مسيء أو بغيض.

يأتي خيار التسجيل الجديد بعد أسبوع فقط من فتح Twitter Spaces لجميع مستخدمي iOS و Android . يقوم Twitter أيضًا باختبار علامة تبويب Spaces جديدة لمنافسه في Clubhouse ، وقد أنشأ صندوقًا للمبدعين، كما أنه يجرّب غرف الصوت Spaces التي تدفع رسومًا للمشاركة فيها.

وأوضحت تويتر أنه يمكن لأي شخص على الإنترنت الاستماع إلى Twitter Spaces، وأن هذا جزء من ميزة أوسع لـ Spaces تسمح لأي شخص بالاستماع إلى Spaces بغض النظر عما إذا كان قد قام بتسجيل الدخول إلى حساب Twitter (أو حتى لديه حساب Twitter) أم لا "لهذا السبب، قد لا يتطابق عدد المستمعين مع العدد الفعلي للمستمعين، ولن يتم بالضرورة عرض صور الملف الشخصي لجميع المستمعين في Twitter Spaces".