مكياج ريم السعيدي... أنوثة فائقة

مكياج ريم السعيدي
مكياج ترابي فخم
ريم السعيدي بمكياج ناعم
مكياج نيود ناعم
ريم السعيدي بمكياج مشرق
مكياج مشرق من ريم السعيدي
خطوط مكياج ريم السعيدي
أساليب مكياج ريم السعيدي
ريم السعيدي بمكياج فاتح
مكياج جذاب بألوان فاتحة
ريم السعيدي بمكياج يومي
مكياج يومي بسيط
مكياج ريم السعيدي
ريم السعيدي بمكياج ناعم
ريم السعيدي بمكياج مشرق
خطوط مكياج ريم السعيدي
ريم السعيدي بمكياج فاتح
ريم السعيدي بمكياج يومي
6 صور

دائماً ما تلفت عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي الأنظار بجمالها الأخاذ الذي جعلها تُصنف ضمن أجمل نساء العالم، والذي دفع أهم الدور العالمية الى التعاون معها كوجه إعلاني. وهي تلهم المرأة أجمل أساليب المكياج المشرقة والحيوية والراقية في الوقت نفسه. وفي ما يلي، نرصد مجموعة من أساليب مكياج ريم السعيدي، لتستوحي منها أجمل الأفكار.
تابعي المزيد: طريقة تطبيق مكياج جذاب بـ5 دقائق فقط

مكياج جذاب بألوان فاتحة

ريم السعيدي بمكياج جذاب بألوان فاتحة


نظراً الى كونها عارضة أزياء عالمية، فإن ريم السعيدي تواكب بشكل دائم أجدد صيحات الموضة، بما فيها صيحات المكياج. ولأن ألوان المكياج الفاتحة طغت بشكل كبير على ما عداها خلال الأشهر الماضية، فقد تألقت ريم السعيدي في إحدى إطلالاتها بمكياج جذاب وأنثوي يرتكز على الألوان الفاتحة لكل من العيون والشفاه والبشرة، حيث تم فيه استخدام ظلال العيون الزهرية الناعمة فوق الجفن العلوي، والروج الزهري المات، والبلاش الوردي الذي منحها إشراقة رائعة.


مكياج يومي بسيط

ريم السعيدي بمكياج يومي بسيط


تحرص ريم السعيدي على مشاركة متابعيها على موقع إنستغرام، الكثير من إطلالاتها اليومية. لذلك، هي تلهمك أساليب مكياج يومي بسيطة وإنما جذابة ومفعمة بالأنوثة. بحيث تقومين باستخدام أحمر الشفاه الزهري الفاتح، وإضاءة العين من خلال استخدام ظل العين اللامع بلون قريب الى لون بشرتك، وأرفقيه بطبقات عدة من الماسكرا، والقليل من البلاش الزهري على تفاحة الخدين.


مكياج نيود ناعم

ريم السعيدي بمكياج نيود ناعم


تمتلك ريم السعيدي ملامح جذابة جداً وبشرة مشرقة وخالية من الشوائب والعيوب، مما يجعلها تميل الى أساليب المكياج الناعم الذي يرتكز على ألوان قريبة الى لون بشرتها الفاتحة، بما فيها المكياج النيود الناعم الذي يناسب كافة الأوقات، الذي يعتمد على استخدام ظل العين بتدرجات النيود الفاتحة فوق الجفن العلوي وعلى خط الجفن السفلي، مع إضاءة العين بالهايلايتر الفاتح، الى جانب الروج النيود اللحمي، والبلاش البرونزي على عظمة الخدين.


مكياج ترابي فخم

ريم السعيدي بمكياج ترابي فخم


كذلك، تلهمك ريم السعيدي مكياجاً عيون ترابياً فخماً، تستخدمين فيه ظل العين البيج اللامع عند زاوية العين الداخلية، ومزجه مع ظل العين البني الفاتح عند الزاوية الخارجية للعين. وأرفقيه مع أحمر الشفاه النيود بدرجة قريبة الى لون بشرتك. كذلك، استخدمي كريم أساس بتغطية كاملة، ووزعيه بالتساوي على بشرة وجهك، وأضيئي وجهك باستخدام البلاش البرونزي على تفاحة الخدين، والهايلايتر على الأنف والذقن والجبين.
ملاحظة: الصور من حساب ريم السعيدي الرسمي على إنستغرام

تابعي المزيد: كيفية استخدام أحمر الخدود كظلال للعيون