الفنانة جميلة عوض ضيفة "سيدتي غلاس هاوس" في بوليفارد الرياض

جميلة عوض
جميلة عوض

تستضيف سيدتي أولى ضيوفها في البيت الزجاجي الخاص بها والتي تشارك به في موسم الرياض، النجمة المصرية جميلة عوض، في جلسة حوارية تشاركنا بها الفنانة، الحديث عن أخر أعمالها الفنية ومشوارها الفني الناجح.

ويستقبل البيت الزجاجي في قسم "استديو بوكس" عدد من أبرز نجوم وسيدات المجتمع، على مدار موسم الرياض الممتد إلى أكثر من 75 يومًا، بأكثر من 75 ضيفة، من كافة أنحاء الوطن العربي والخليج.

وبرز اسم الفنانة جميلة عوض بعد عرض المسلسل التلفزيوني تحت السيطرة في عام 2015، والذي قدمت من خلاله شخصية "هانيا" الذي يعد أول دور لها في مشوارها الفني، ولعبت فيه دور البنت المدللة من أسرة غنية، وتتعرف فيه على شاب ويأخذها معه في طريق المخدرات وتتزوج من دون علم والديها.

واعتبر المسلسل من أقوى الأعمال والأدوار التي قامت بها جميلة ونالت استحسان الجماهير والمتابعين، وحقق نجاحًا ساحقًا، وحصلت جميلة من خلاله على شهرة كبيرة وأصبحت نجمة معروفة جدا لها عدد كبير من الجماهير، ومن هنا كانت بداية الفنانة جميلة عوض

وتوالت نجاحاتها بعد مشاركتها بطولة مسلسلات عدة منها، "جريمة وشغف"، "لازم أعيش"، كما شاركت في بطولة عدد من الأفلام كان آخرها "بنات ثانوي".