اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هنا الزاهد تنشر فيديو نادر من طفولتها مع سمير غانم

هنا الزاهد - الصورة من حسابها على انستغرام
هنا الزاهد - الصورة من حسابها على انستغرام
هنا الزاهد - الصورة من حسابها على انستغرام
هنا الزاهد - الصورة من حسابها على انستغرام
هنا الزاهد - الصورة من حسابها على انستغرام
هنا الزاهد - الصورة من حسابها على انستغرام
2 صور

استعادت الفنانة هنا الزاهد ذكرياتها وهي طفلة على خشبة المسرح خلال مشاركتها في مسرحية "خلوصي حارس خصوصي" عام 2005 مع النجم الراحل سمير غانم وطلعت زكريا وميمي جمال.

هنا الزاهد
الصورة سكرين شوت من المقطع المصور على حساب هنا الزاهد

هنا الزاهد نشرت مقطع فيديو من الإعلان التشويقي للمسرحية عبر حسابها بموقع انستغرام، وعلقت عليه قائلة: اتبسط جدا لما شوفت الاعلان القديم ده من مسرحية " خلوصي حارس خصوصي" مع العظيم سمير غانم وحبيبي طلعت زكريا الفاتحة على روحهم"

 

 

يذكر أن المسرحية كانت بالأساس تمثيلية إذاعية كوميدية أذيعت عام 2000 عبر الإذاعة المصرية، من تأليف هشام السلاموني وبطولة منى زكي وكريم عبد العزيز وعلاء ولي الدين وهالة صدقي وأجمد خليل ودينا وخيرية أحمد، وتدور أحداثها في إطار كوميدي حول حارس خاص لأحد رجال الأعمال يواجه العديد من المواقف الصعبة والطريفة.

منى زكي
بوستر التمثيلية - الصورة من حساب اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري على اليوتيوب

وقام طلعت زكريا بتحويلها إلى عرض مسرحي عام 2005 وشارك في بطولتها مع سمير غانم وميمي جمال إضافة إلى هنا الزاهد ومحمد محمود وسيد جبر.

يذكر أن هنا الزاهد سبق وقامت بإحياء الذكرى الثانية لرحيل "والدها الروحي" وزوج والدتها طلعت زكريا الذي تولى مهمة تربيتها وشقيقتيها منذ طفولتهم، ونشرت آخر صورة جمعتها بالفقيد عبر حسابها بموقع إنستغرام، ووجهت له رسالة مؤثرة وطلبت من متابعيها الدعاء له بالمغفرة والرحمة.

هنا اختارت صورتها مع طلعت زكريا من مراسم عقد قرانها على النجم أحمد فهمي، وهي آخر مناسبة ظهر فيها الفقيد قبل وفاته متأثرا بمضاعفات مرضه، وكتبت هنا على الصورة: النهاردة عدي سنتين على أجمل راجل وكان ابويا وسندي وضهري من وانا صغيرة، ربنا يرحمك يا أغلى الناس على قلبي، وحشتني اوي، أرجو قراءة الفاتحة على روح طلعت زكريا.

هنا الزاهد

هنا الزاهد استخدمت نفس الصورة سابقا في رسالة وداع الراحل طلعت زكريا زوج والدتها ومن قام بتربيتها، مؤكدة أنها لا تعرف لها أبا غيره ومتأكدة من دخوله الجنة، لأنه قام بتربيتها وشقيقتيها وكأنهن بناته، وكشفت عن حزنها قائلة: أنها عندما أعادت مشاهدة آخر صورة لها برفقته أدركت كم كانت تحبه، وأضافت: دي اخر صورة اتصورتها في كتب كتابي مع ابويا و حبيبي و سندي اللي كبرت معاه سنين.

وواصلت: انا فتحت الصورة دي من بدري و عايزة اقولك انك ربنا هيدخلك الجنة يا اطيب خلق الله انت ربيت ٣ بنات و كأنك ابوهم و اكتر. انا عايزة اقولك اني معرفتش كلمة بابا غير و انا معاك.

تابعت قائلة: عمري ما قلت اصلا تقريبا بابا غير ليك. كنت بجري عليك اول معمل حاجة غلط عشان تدافع عني قدام ماما.

وواصلت حديث الذكريات الحزينة بقولها: فاكرة اول بيض اومليت وقولتلي اعملي مطعم " بالهنا والشفاه" واديتني ١٠٠ جنيه عشان تشجعني اطبخ، كنت دايما تقولي انت هتبقى حاجة كبيرة وكنت بتشجعني.

وأضافت: كنت فخور بيا لما اتخرجت وعيطت اليوم ده. انا عمري محسيت انك مش ابويا اللي مخلفني.

واختتمت رسالة الوداع بقولها: انا مش مصدقة اني مش هشوفك تاني و اقولك زازي يا زازي.. نفسي ترجع واقولك قد ايه احنا بنحبك كلنا واقولك انك اعظم ممثل، انا بحبك اوي و مكنتش اعرف اني بحبك اوي كده. هتوحشني يا احن انسان عرفته في حياتي ارجو الدعاء.

واشتهرت هنا الزاهد بالتواجد دوما برفقة الفنان طلعت زكريا، زوج والدتها وكانت تقدمه دوما باعتباره والدها الذي أشرف على تربيتها وساعدها على خوض تجربة العمل الفني، ولم يظهر والدها الحقيقي برفقتها في أي مناسبة ولا حتى حفل زفافها على الفنان أحمد فهمي.

وتحدثت الزاهد للمرة الأولى عن والدها الحقيقي خلال تواجدها برفقة خبيرة التجميل الخليجية فاطمة المهنا في الموسم الثالث لبرنامج "حلوة رمضان" الذي عرض على قناة MAKE UP FOR EVER عبر موقع اليوتيوب، مؤكدة أن والديها انفصلا منذ سنوات طويلة، وقت أن كانت في سن العاشرة، بينما كانت شقيقتها فرح في عمر الثامنة، ونور في الثالثة من عمرها، وقالت: عشنا وكبرنا من غيره، وهو مشافش تفاصيل كتير في حياتنا من جوا.

ووجهت هنا أول رسالة إلي والدها وهي تبكي عندما استعانت ب "قوة النسيان" قائلة: أنا مسامحاك إن إنت مكنتش معانا الأيام دي كلها.. كان نفسي تكون معايا أنا عارفه إن أنت بتحبني أوي ومبسوط بيا وفخور بيا وانا كمان بحبك أوي.

أكدت أنها كانت تتمنى أن يشاركها لحظات صعودها في عالم الفن، قائلة: فاتك كتير أوي في حياتنا وأنا عارفه إنه مش بإيدك.. اه كنت بشوفك بس مكنش لدرجة إني اشاركك كل تفاصيل حياتي.

وطلبت الزاهد من والدها أن يسامحها على عدم سؤالها على إخوتها ملك ومصطفى، قائلة: سامحني هسأل عليك أكتر من كده وأنا نفسي تبقا قريب مني زي ماما بالظبط، أنا بحبك جدا عشان أنت فعلا أعظم أب في الدنيا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»