اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ديانا روس تعود للغناء..وألبوم جديد غداً

Diana Ross
Diana Ross - الصورة من موقع uDiscover Music
ديانا روس
ديانا روس - الصورة من موقع Allure
Diana Ross
ديانا روس
2 صور

بعد غيابها لأكثر من عقد عن الساحة الفنية فاجأت المغنية الأمريكية ديانا روس العالم بنشر مقطع من فيديو موسيقي جديد لها يشهد عودتها رسمياً إلى الفن.

ونشرت ديانا البالغة من العمر 77 عاماً فيديو موسيقياً، وهي تغني مقطعاً من أغنيتها الجديدة، إضافة إلى فيديو آخر لكواليس العمل، وتوجهت بالشكر إلى كل من دعم "ابنة ديترويت" على حد تعبيرها، التي بدأت حياتها من الصفر لتعود مجدداً بكل ثقة إلى الفن.

وكانت النجمة قد نشرت العديد من الصور التي تمهد للأغنية الجديدة "In Love I Still Believe"، على أن تصدر ألبومها الجديد بعنوان "شكراً لك - Thank You" يوم غد في 5 نوفمبر 2021، وهو مجموعة من 13 أغنية تم تسجيلها في الأستوديو المنزلي الخاص بها.

من هي ديانا روس؟

ديانا روس ولدت في 26 مارس 1944، هي مغنية آر إن بي وبوب وممثلة أمريكية من مدينة ديترويت. تعد ديانا روس واحدة من أنجح المغنيات في عهدها بسبب نجاحها كمغنية منفردة وكقائدة فرقة سبريمز Supremes خلال الستينات.

في عام 1976، منحت مجلة بيلبورد ديانا روس لقب أفضل مغنية في القرن. كما دخلت عام 1993 موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأنجح مغنية من حيث المبيعات، إلا أن ماريا كيري استطاعت التفوق عليها بعد ذلك.

18 أغنية من أغاني ديانا روس وصلت للمرتبة الأولى في سباق أغاني الولايات المتحدة، 12 منها غنتها مع فرقة سبريمز.

حصلت ديانا على جائزة أوسكار للتمثيل، بعدما أدت دور شخصية "بيلي هوليداي" في فيلم "السيدة التي تغني البلوز" (Lady Sings the Blues) عام 1972.

صدر آخر ألبوم لـ ديانا روس في أكتوبر 2006 بعنوان "أزرق - Blue".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»