اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أونيكس تطرح لاب توب بشاشة حبر لتدوين الملاحظات

شخص يرسم على جهاز أونيكس الجديد
جهاز أونيكس الجديد - الصورة من Good e-reader
تدوين الملاحظات
الجهاز يستخدم في تدوين الملاحظات والقراءة - الصورة من Good e-reader
صورة الجهاز الجديد من أونيكس
جهاز أونيكس الجديد Boox Max Lumi2 - الصورة من Good e-reader
صورة تدوين الملاحظات على جهاز أونيكس الجديد
الجهاز يحتوي على إضاءتين لليل والنهار - الصورة من Good e-reader
شخص يرسم على جهاز أونيكس الجديد
تدوين الملاحظات
صورة الجهاز الجديد من أونيكس
صورة تدوين الملاحظات على جهاز أونيكس الجديد
4 صور

أعلنت شركة "أونيكس" إطلاق اللاب توب الجديد Boox Max Lumi2 بشاشة حبر إلكتروني، المخصص للقراءة وتدوين الملاحظات من خلاله، بسعر 820 دولاراً.

وبحسب ما نشرته صحف عالمية، فإن الشركة الصينية أعلنت مميزات اللاب توب الجديد، حيث يبلغ مقاس الشاشة 13.3 بوصة، وهي من نوع E INK Carta 1250 1250.

ويتميز اللاب توب بأن له شاشة أيضا Mobius بدقة 2200 × 1650 مع 207 والشاشة متدفقة تماماً مع الإطار وهناك طبقة واقية من الزجاج، وهذا تصميم مشابه قدمه، وشاشة Qualcomm Snapdragon 662 فائقة السرعة، والتي تحتوي على 8 نوى لوحدة المعالجة المركزية.

ومن المحتمل أن يكون Onyx Boox Max Lumi 2 هو أفضل جهاز لتدوين الملاحظات الرقمية، ويحتوي الجهاز على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 غيغابايت وذاكرة تخزين تبلغ 128 غيغابايت، وهي أكثر ما تم العثور عليه على الإطلاق في أي جهاز ورقي إلكتروني.

ومن المميزات الأخرى للاب توب أن مستخدمه سيكون قادرًا على القراءة ليلًا باستخدام شاشة الإضاءة الأمامية عبر مصابيح LED البيضاء، كما أن لديها سلسلة من مصابيح LED الكهرمانية لتوفير تأثير ضوء الشموع الدافئ. "إن E INK Carta 1250 هو نفس نوع تقنية الشاشة التي تستخدمها Kobo Elipsa و Kobo Sage والجيل الثاني من Fujitsu Quaderno. إنه يزيد بشكل أساسي من وضوح النص بنسبة 30% ويقلل أيضًا من زمن انتقال تفاعلات القلم".

وقامت Onyx بتطوير واقي شاشة وربطه على مستوى المصنع ويأتي Lumi 2 أيضًا مع Boox Pen Plus ، والذي يمنحك مجانًا عند الشراء من Good e-Reader. إنه أزرق وله تصميم سداسي، القلم مغناطيسي أيضًا ويلصق نفسه بجانب الجهاز، ولديه 4096 درجة من حساسية الضغط، لذلك كلما ضغطت بقوة على الشاشة، أصبحت الخطوط أكثر سمكًا، هناك أيضًا تقنية رفض راحة اليد، لمنع يديك من التسجيل كتفاعلات شاشة تعمل باللمس.