اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو هنا الزاهد لأحمد فهمي بيوم ميلاده: كل سنة وأنا أحلى حاجة في حياتك

هنا الزاهد وأحمد فهمي - الصورة من حسابها على انستغرام
هنا الزاهد وأحمد فهمي - الصورة من حسابها على انستغرام

بطريقتهما الخاصة الحافلة بالكوميديا والعبارات الغريبة، احتفلت الفنانة هنا الزاهد، بيوم ميلاد زوجها الفنان أحمد فهمي، بمعايدة غريبة لم تتمنى له فيها الصحة أو السعادة أو النجاح، وإنما تمنت أن تبقى هي أجمل شيء في حياة زوجها.

هنا الزاهد
هنا الزاهد وأحمد فهمي - الصورة من حسابها على انستغرام

هنا نشرت عبر حسابها بموقع إنستغرام مقطع فيديو يحمل أجمل ذكرياتهما، وعلقت قائلة: كل سنة وأنا أحلى حاجة في حياتك.

 

 

وظهر بالفيديو، عدة صور تجمع بين هنا الزاهد وأحمد فهمي وتضم أجمل الذكريات منذ حفل زفافهما، وذلك على أنغام أغنية "I love you always forever".

كما نشرت هنا، مجموعة من الصور من احتفالية عيد ميلاد زوجها، عبر حسابها على إنستغرام، وأظهرت الصور تورتة متعددة الأدوار على هيئة شريط فيلم سينمائي مزينة من أعلي، وتورتة أخرى مزينة بشعار الأهلي وكرة القدم.

هنا الزاهد
هنا الزاهد وأحمد فهمي - الصورة من حسابها على انستغرام

وكشفت هنا الزاهد، مؤخرا كواليس خلافاتها مع زوجها أحمد فهمي، مؤكدة أن واقعة "البلوك" الشهيرة لحسابه على إنستغرام، لم تكن الوحيدة، ولكنها كررتها أكثر من مرة، كما أنها تتعمد إغلاق الهاتف في وجهه عندما تحتد المناقشة بينهما، وقالت أنها تفعل الأمر نفسه مع شقيقتها فرح.

أضافت هنا خلال استضافتها في برنامج "في البوكس"، ردا على سؤال عن سر قيامها بعمل "بلوك" لزوجها مرة واحدة، لتصحح المعلومة بأنها كانت مرتين، بسبب اندلاع مشكلات وخلافات بينهما، ما أثار غضبها.

تابعت قائلة: مكانتش مرة كانت مرتين، علشان كان في خناقة بينا كده، وعملتله بلوك، وكانت الأولى هزار علشان كان هو بيقعد يشتم، وقالي وقتها يابنتي أنتي مجنونة.

وواصلت قائلة: المرة التانية كانت على الواتساب، وإحنا بنتكلم وبنبقى متحمسين أوي في الكلام، ويلاقي إن الصورة مبقتش ظاهرة عنده، فيتصل بيا يقولي أنتي مجنونة، إيه اللي أنتي بتعمليه ده»، مشيرة إلى أنها تلجأ إلى طريقة أخرى في الخلافات: ممكن أقفل السكة في وش أحمد فهمي أو أختى فرح.

هنا أكدت أن طريقتها العنيفة في التعامل ليست قاصرة على زوجها أحمد فهمي، وقالت إنها ليست "كيوت" كما يتصور الجمهور، وتطلق على شقيقتها فرح اسم فوزي، وتنادي شقيقتها بنور ب أنور، بينما تطلق على نفسها اسم هاني.

ووضعت هنا تعليقا مثيرا على استعارة شقيقتيها لملابسها قائلة: بيستلفوا لبسي من ورايا عشان هما حرامية.. وبيتصوروا بيه عشان هما أغبيا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»