جراحة تحسين ورفع محيط العنق

جراحة تحسين ورفع محيط العنق
جراحة تحسين ورفع محيط العنق
عملية تحسين العنق
عملية تحسين العنق
تجميل العنق
تجميل العنق
جراحات تجميل العنق
جراحات تجميل العنق
رفع وتحسين الرقبة
رفع وتحسين الرقبة
جراحة تحسين ورفع محيط العنق
عملية تحسين العنق
تجميل العنق
جراحات تجميل العنق
رفع وتحسين الرقبة
5 صور

لا تفكر معظم النساء في العناية بالرقبة كثيراً. إنها ليست مركز اهتمامنا مثل عيوننا وأنفنا وشفاهنا وميزات الوجه البارزة الأخرى. ومع ذلك، فإن الرقبة الناعمة والمحددة بأناقة والرشيقة تعزز مظهر وجهك بطرق دراماتيكية لا تخطر ببالنا. يعزز خط العنق وخط الفك المحددين تناسق وجهك وتناسبه، مما يضفي درجة من الجمال على مظهرك. على العكس من ذلك، تؤدي مشكلات مثل أربطة العنق، والجلد المترهل بشكل مفرط، والذقن المزدوجة، و "حنجرة الديك الرومي" المخيفة إلى الشعور بالقلق الشديد..

إذا لم تكوني راضية عن شكل رقبتك الآن، فيمكنك متابعة هذا الموضوع:

رفع وتحسين الرقبة

تحسينات يمكنك تحقيقها برفع العنق
بشكل عام ، توفر جراحة شد الرقبة التحسينات التالية :
تحسن الفك.
تزيل الأنسجة الدهنية غير المرغوب فيها من الرقبة.
تصحح الذقن المزدوجة.
تنعم التجاعيد الزائدة على الرقبة.
تزيل أنسجة الجلد المترهلة والمفرطة.
تقلل من العصابات الصفائحية، أي العصابات العضلية العمودية على الرقبة.
تشد أنسجة الجلد المترهلة.
توفر رقبة ناعمة ونحيلة ورشيقة.

 

 

ما الذي تتوقعينه من رفع العنق؟

جراحات تجميل العنق

سيتم إجراء عملية شد الرقبة طبعاً بواسطة جراحي التجميل قد تستغرق العملية بضع ساعات. إذا اخترت علاجات إضافية مع شد الرقبة، فقد يكون الإجراء العام أطول. ستتبع الإجراء فترة مراقبة لضمان عدم تعرضك لأي مضاعفات، وبعد ذلك يمكنك العودة إلى المنزل.
جراحة شد الرقبة هي إجراء متعدد الاستخدامات مع العديد من الأساليب أو التقنيات الجراحية الممكنة، اعتماداً على أهدافك. يمكن لجراحي التجميل توفير شد الرقبة "للجلد فقط" لشد أنسجة الجلد أو تعديل العضلات الأساسية أو إضافة شفط الدهون لإزالة الأنسجة الدهنية غير المرغوب فيها - سيخطط الجراحون الهدف المثالي لك بناءً على احتياجاتك واهتماماتك. سيتم وضع الشق بشكل عام خلف الأذن أو على طول خط الشعر أو تحت الذقن- يقوم الجراح بعمل شقوق صغيرة مخفية على طول الطيات الطبيعية لجلدك لجعلها غير محسوسة.
بمجرد إجراء الشق، يقوم الطبيب بإزالة أو إعادة وضع الأنسجة الدهنية، وشد / تقوية العضلات الأساسية، وتقليم أنسجة الجلد الزائدة. تمنح عملية شد الرقبة أساساً شبكة داعمة لأنسجة العنق لتعزيز ملامح الشباب. بمجرد تعديل الأنسجة الكامنة بشكل كافٍ، يغلق الجراح الشقوق بخيوط قابلة للذوبان. يتم أيضاً تطبيق الضمادات الجراحية لضمان الشفاء السلس وتقليل التورم.
من مرشح لرفع العنق؟
إذا كان لديك ترهل معتدل أو شديد في أنسجة الجلد مع تجاعيد كثيفة وثنيات وشرائط صفائح الجلد.
تابعي المزيد: فوائد الميزوثيرابي لتوحيد لون البشرة وشد الجلد