موعد مهرجان الألعاب ضمن فعاليات موسم الرياض 2021

موعد مهرجان الألعاب ضمن فعاليات موسم الرياض 2021
موعد مهرجان الألعاب ضمن فعاليات موسم الرياض 2021


يستعد "موسم الرياض 2021" لإطلاق مهرجان الألعاب بنسخته الثانية، تحت شعار "اكتشف، العب، تسوق".
وتم إعلان موعد انطلاقه في الـ 12 من نوفمبر الحالي، ليستمر حتى الـ 21 من الشهر نفسه، والذي يعد الأكبر من نوعه في العالم، وأحد أضخم المهرجانات المختصة بمجال الألعاب، ويأتي ضمن فعاليات منطقة "واجهة الرياض"، إحدى مناطق موسم الرياض 2021 الترفيهية، ويمكن حجز تذاكر الدخول عبر الرابط.
ويتضمن المهرجان مفاجآت عديدة منها إطلاق ألعاب عالمية للمرة الأولى، وسط نشاطات تفاعلية مع الشخصيات العالمية المحببة لدى الأطفال، ومشاركة أشهر ماركات الألعاب في العالم، التي تناسب جميع الأذواق، إضافة إلى تمكين الزوار من التسوق واغتنام فرص العروض والتخفيضات الكبرى، من خلال تخصيص منطقة بيع بالتجزئة.
تابعي المزيد: أم كلثوم حاضرة في موسم الرياض بتقنية الهولوجرام
ويُشكّل المهرجان بوّابة عبور لعروض مباشرة وحصريّة تزور السّعودية لأول مرة، يقدّمها مشاهير، مؤثّرون، وصانعو محتوى يوتيوب عالميّون، مثل بليبي، عائلة مشيّع، وعائلة أنَصالة.
ويستضيف مهرجان الرياض للألعاب حفلاً موسيقياً لرشا رزق، الذي يُعد فرصةً للشّباب والعائلات لعيش لحظات لا تُنسى، واستعادة ذكرياتهم مع أغاني سبيستون.
يُذكر أن من أبرز الشركات الموجودة في المهرجان: ديزني، ماتيل للألعاب، هاسبرو، توي برو، شركة Moonbug المسؤولة عن إنتاج برامج الأطفال الترفيهية، شركة MGA للألعاب، شركة pocket.watch.