اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أطقم فاخرة للعروس من معرض المجوهرات في موسم الرياض

معرض المجوهرات
ايمن حبش مع أطقم مجوهرات مميزة
معرض المجوهرات
الموديل الهندي
معرض المجوهرات
طقم الروبي
معرض المجوهرات
طقم شبكة الماس وذهب أبيض
معرض المجوهرات
طقم الروبي
معرض المجوهرات
طقم بحجر السنتاتيك
طقم عروس
طقم شبكة الماس وذهب أبيض (1)
معرض المجوهرات
معرض المجوهرات
معرض المجوهرات
معرض المجوهرات
معرض المجوهرات
معرض المجوهرات
طقم عروس
7 صور

يتميز أيمن حبش، صاحب علامة "كنز الصحراء" التجارية، بتقديم "أطقم زواجٍ" رائعة للعرسان في السعودية، تبقى ذكرى جميلة عن أروع مناسبةٍ طوال العمر.وتتكوَّن "الشبكة" أو الطقم من عقدٍ، وإسورةٍ، وخاتمٍ، وأقراطٍ مصممةٍ بشكلٍ فاخر، تقديراً لهذه المناسبة الغالية، وإرضاءً لذوق العروس.

"سيدتي نت " زارت ركن أيمن حبش في معرض المجوهرات الفريدة بموسم الرياض، ورصدت أبرز القطع المعروضة فيه، كما استفسرت منه عن مميزات الأحجار الكريمة التي يعرضها.

 

الأحجار الملونة

بدايةً، أوضح حبش، أن الطلبات على الأحجار الكريمة الملونة زادت أخيراً بعد عامين من التراجع بسبب أزمة فيروس كورونا، حيث يتلقى في معرضه طلبات على الزمرد، والروبي، والزفير.وبيَّن أن هناك أيضاً طلباتٍ على الأحجار شبه الكريمة، كاشفاً عن أنها تستخدم "جمالياً" فقط، لكنه لا ينصح زبائنه باقتنائها.

الزمرد الكولومبي

طقم الزمرد الكولمبي

يتألف الطقم من عقدٍ كاملٍ، وخاتمٍ، وحلقٍ، ويصنع بإضافة الزمرد الكولومبي الأخضر، والألماس السوليتير الإفريقي بأحجامٍ مختلفة، وفق شكلٍ جمالي ينسدل للأسفل لإضفاء الفخامة عليه، كاشفاً عن أنه مرصَّع بذهبٍ من عيار 18 قيراطاً، ويُعطى عليه ضمانٌ في الجودة والصيانة لمدة 20 عاماً، ويبلغ سعره حالياً 85 ألفاً، مبيناً أنها "شبكة" مميزة للطبقة المتوسطة.

حيث تتميز بالمرونة في التصنيع، فالعقد يأخذ شكل الجسم، ويمكن تشكيله كيفما تشاء السيدة، إذ إنه ليس صلباً، ويناسب مختلف أنواع الأجسام".

العقد الهندي

العقد الهندي

عقدا من الألماس بجودة "vs"، وتصميم مستوحى من دول شرق آسيا، يسمَّى بـ "الموديل الهندي"، أو "موديل ديانا"، يتكوَّن من حجر زمردٍ باللون الأخضر، وهو الدرجة الأكثر رقياً في عالم المجوهرات، ويأتي معه حلقٌ وخاتمٌ، يبلغ وزن الذهب فيه 110 جرامات، والألماس 46 قيراطاً، إضافةً إلى 82 قيراطاً من الزمرد، ويتميز باختلاف القصَّة، منها الأوفال، والبرنسس، والراوند، والتدرُّج في الحجم، والاتصال حتى آخر العقد، ما يمنحه فخامةً أكثر، ويظهر الحجر في القفل، ويبلغ سعره 180 ألفاً "للطبقة الغنية".

الروبي الأحمر

طقم الروبي الأحمر

طقمٍ جميلٍ، يتكوَّن من العقد، والأقراط، والخاتم، والإسورة، وعليه عشر قطعٍ من حجر الروبي الأحمر بالدرجة التي يفضِّلها المصمم، مبيناً أنه من ألماس الماركيز، وتبلغ كل خمس حباتٍ منه قيراطاً، وقد تم تصميمه بشكلٍ شجري، مع إضافة ذهبٍ من عيار 18 قيراطاً، إذ إن قساوته تتناسب مع الألماس ولا تجعله يسقط.

وتحدث حبش عن قطع "كنز الصحراء" بالقول: "نبيع في مصنعنا كل قطعة بمفردها، ونعيد العمل على قطعٍ مشابهة، إن طلب العميل عقداً فقط، أو إسورة أو غيرهما".

حجر السنتايتك

ولاحظ حبش انجذاب العملاء في معرض "المجوهرات الفريدة" ضمن موسم الرياض إلى Fancy Yellow Diamonds، موضحاً أنه يقدم لهم حجراً مميزاً مشابهاً له، لكن بسعرٍ أقل، يناسب الفئة المتوسطة، ويتكوَّن من حلقاتٍ فضية اللون، تظهر مثل قطع سولتير متصلة، لكنها في الأصل أحجار كريمة، ويتناسب معها حجر السنتاتيك بتصميمه الناعم، ولونه المميز، إذ يدمج بشكلٍ رائعٍ مع الذهب الأبيض، وحجر ستريم فانسي، ويطلى كاملاً بالذهب الأصفر، وهذا ما يزيد من إقبال العملاء عليه.

الذهب الأبيض والألماس

طقم من الذهب الأبيض

طقم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً بوزن 68 جراماً من الذهب، ومرصَّعاً بـ 14 قيراطاً من الألماس، وعن هذه الأطقم قال: "تعطي هذه الأطقم شكلاً جمالياً في كل زاوية من زواياها، وتجمَّع بين قصَّة الأوجار، والراوند، والماركيز، والبرنسس بشكلٍ شجري، وتختلف تدرُّجاتها وتركيبة القصَّات فيها بين نزول الأحجار، أو تشابكها".