اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نقل الفنانة نادية شكري إلى المستشفى وابنتها تطلب الدعاء

نادية شكري - الصورة من حسابها على الفيس بوك
نادية شكري - الصورة من حسابها على الفيس بوك

طالبت مصممة الأزياء رشا سامي العدل، بتكثيف الدعاء لوالدتها الفنانة نادية شكري بعد تدهور حالتها الصحية، ونقلها مساء أمس إلى المستشفى، وقالت إن والدتها بأشد الحاجة الآن للدعاء، لعل الله يتقبل دعوة بظاهر الغيب ويتدخل لإنقاذها من براثن المرض.

نادية شكري وزوجها الراحل سامي العدل وابنتها رشا - الصورة من حسابها على الفيس بوك

رشا، نشرت صورة نادرة لوالدتها من فترة الشباب عبر حسابها الشخصي على موقع الفيس بوك، وعلقت عليها بإعلان نقل والدتها للمستشفى قائلة: في طريقنا للمستشفى أرجو الدعاء لـ أمي فهي بأشد الحاجة له، ولعل دعوة بظهر الغيب تصيب ويتقبلها الله عز وجل.

ووضعت صيغة للدعاء للمريض تقول: اللهم اشفِ أُمي شفاءً ليس بعدهُ سقما أبدًا، اللهم خذ بيدِها، اللهمَّ احرسها بعينيك التي لا تنام، واكفها بركنك الذي لا يُرام واحفظها بعزك الذي لا يُضام، واكلأها في الليل وفي النهارِ، وارحمها بقدرتك عليها أنت ثقتها ورجاؤها.

يا كاشف الهَمّ يا مُفرج الكَرب يا مُجيب دعوة المُضطرين، اللهمّ ألبسها ثوب الصحةِ والعافيّة عاجلًا غير آجلًا يا أرحم الراحمين.

اللهم اشفها، اللهم اشفها، اللهم اشفها، اللهمَّ لا تجعل لها ذنبًا إلا غفرته، ولا همًا إلا فرجته، ولا حاجةً من حوائِج الدنيّا هي لك رضا ولها فيها صلاح إلا قضيتها، اللهمَّ ولا تجعل لها حاجةً عند أحد غيرك.

اللهم اجعل عافيتك تسري بجسد أمي، اللهمَّ ارزق أُمي فوق عمرِها عمرًا، وفوق صحتها عافية، ولا تحرمني من وجودها ورضاها واجعل سعادتها كظلها ترافقها.

وسبق أن طلبت رشا سامي العدل الدعاء لوالدتها نجمة المسرحية الشهيرة "العيال كبرت"، مؤكدة أنها تمر بحالة صحية طارئة، لم تكشف عن تفاصيلها، ولكن قبل طلب الدعاء نشرت رشا استغاثة للبحث عن أسطوانة أكسجين طبي بشكل عاجل.

وكتبت رشا سامي العدل عبر حسابها بموقع الفيس بوك: رجاء من كل الناس اللي بتحبني او حتى مش بتحبني ادعو لأمي أنا ماليش غيرها في الدنيا دي من بعد بابا الله يرحمه يا رب يا رب يا رب قوم أمي بالسلامة وعديها على خير".

وقبلها بساعات قليلة أطلقت استغاثة عبر نفس الحساب قائلة: محتاجة أسطوانة اوكسجين ضروري حالا.

يذكر أن الفنانة نادية شكري عرفت الطريق إلى النجومية ببطولة مسرحية "العيال كبرت" عندما قدمت دور المراهقة سحر مع النجوم أحمد زكي وسعيد صالح ويونس شلبي وكريمة مختار وحسن مصطفى.

وشاركت كذلك في عدة أدوار سينمائية وتليفزيونية، منها أفلام "امرأة بلا قيد، مدينة الصمت، للحب قصة أخيرة"، ومسلسلات "صاحب الجلالة الحب، وساكن قصادي، والوتد"، واختفت بعدها تماما وتردد أنها سافرت برفقة ابنتها إلى استراليا عقب طلاقها من الفنان الراحل سامي العدل.

وعادت نادية إلى الأضواء عام 2017، بعدما تم ترويج هاشتاق "العيال كبرت وماتت" بمناسبة رحيل الفنانة كريمة مختار، حيث تدخلت ابنتها رشا وطلبت من رواد مواقع التواصل الاجتماعي احترام غضبها من إعلان وفاة والدتها رغم أنها ما زالت على قيد الحياة.

رشا نشرت أولا رسالة توضيحية طالبت فيها عدم تداول هاشتاق "العيال كبرت وماتت" احتراما لوالدتها الفنانة المعتزلة نادية شكري وقالت: حاجة في منتهي الاستفزاز الصراحة انى اللاقي عناوين "ورحلت اخر فرد في عائلة السكرى".. لما تيجي من الغرب هاُستفذ اه لكن لما تيجي من اصحابي عيييييييب والله.

أضافت عبر صفحتها على موقع الفيس بوك: رحم الله جميع الفنانين في مسرحية العيال كبرت بس "سحر السكرى" حية ترزق الحمد لله ربنا يخليهالي ومايحرمنيش منها أبدا ويطول لي في عمرها... أمي اخر ما تبقي ليا في الحياة وولادى وبجد مجرد الفكرة بتوجعني اوي واللي مش قادر يحترم مشاعري يا ريت ياخد بعضه من سكات ويخرج من عندي!

وردا على سخرية البعض منها كتبت للمرة الثالثة: كلامي من قلبي على أمي أصبح سخرية لبعض الناس طبعا الخبر في حد ذاته مش سخرية وانما خبر عادي... لكن بعض الناس تعليقاتهم غريبة... رغم ان الستاتوس بتاعي موجه لأصدقائي!

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»