اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

لقاء الخميسي بالفيديو: زوجي يتعرض للتنمر بسبب ملابسي "وألوم نفسي"

لقاء الخميسي - الصورة من حسابها على انستغرام
لقاء الخميسي - الصورة من حسابها على انستغرام
لقاء الخميسي - الصورة من حسابها على انستغرام
لقاء الخميسي - الصورة من حسابها على انستغرام
لقاء الخميسي - الصورة من حسابها على انستغرام
لقاء الخميسي - الصورة من حسابها على انستغرام
2 صور

اعترفت الفنانة لقاء الخميسي، بأنها تلوم نفسها كثيرا بعد تعرض زوجها للتنمر على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ملابسها، وقالت بنفس الوقت أن زوجها يتفهم تماما موقفها ولكنه بنفس الوقت "راجل" يتأثر كثيرا بما يصله من تعليقات مسيئة، ولهذا تتصدى هي للدفاع عنه والرد على المتنمرين.

لقاء الخميسي - الصورة من حسابها على انستغرام

وأضافت لقاء الخميسي في حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة، المذاع عبر شاشة قناة ON: أي تنمر بتعرض ليه عادي لكن لما بيقرب من محمد عبد المنصف بتوجع، خاصة لو كان بسببي، محمد هو ظهري وسندني وأبويا وأخويا وحبيبي، وما ينفعش حد يجي على أبويا ولا أخويا ولا زوجي ولا ابني، واستحالة أقبل عليه تنمر، لازم أرد على الناس بالنيابة عنه لأنه مش مهتم بالتنمر ده وأنا ظهره.

وتابعت أن زوجها حارس المرمى محمد عبد المنصف، يشعر بالضيق أحيانًا من تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: بيتضايق أحيانًا من تعليقات السوشيال ميديا لأنه راجل برضه، وبنقعد نتناقش وفيه ثقة فيا كاملة لكن فيه ساعات بيضايق.

لقاء الخميسي وزوجها محمد عبد المنصف - الصورة من حسابها على انستغرام

وأوضحت أن زوجها لا يكترث بالرد على وقائع التنمر التي يتعرض لها على منصات السوشيال ميديا لأنه فقط يركز في هدفه قائلة: هو مش بيفرق معاه ومركز في هدفه لكن أنا بضايق، خاصة إذا كان التنمر بسببي إذا كان الأمر يتعلق بملابسي وغيره، فبرجع اضايق وألوم على نفسي أنا، بتحصلي هزة وبحس إني طول الوقت بضايقه وده بيوجعني.

كما أشارت إلى أن السوشيال ميديا هي تفاعل مع الناس قائلة: ده دورها التفاعل مع الجمهور مش نحط صور بس، لكن في لحظات حسيت إني عاوزة أقفلها ومش عايزاها في حياتي، لكن بقت واقع وفيه ناس بتحبنا وعاوزانا نتكلم معاهم فغص عني بقرأ وبشوف.

وكشفت لقاء الخميسي، عن ردة فعل زوجها على فيديو رقصة السالسا، الذي انتشر لها في وقت سابق وآثار جدلا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت: ده كان فيه طلاق ومشكلة كبيرة، وأنا متعودة أرقص مع نفس المدرب خالد تيجانا من وقت ما جيت مصر، وهو بيدرب كل الناس في الوسط وده جزء من شغلي، ولو جالي فيلم لازم أرقص فين سالسا هرقص، وده لا يعني إطلاقًا إن فيه ما بينا تواصل، إحنا زمايل.

وكشفت أن زوجها لم يتضايق من فيديو الرقص لكنه تضايق بسبب نشرها الفيديو قائلة: مازعلش من الفيديو لكن زعل أني شيرته.. طيب أنا ممثلة ودي شغلتي، أنا هرقص وهغني، زي بردو اللي حصل في مسلسل الزوجة الرابعة بسبب الرقص.

وأكدت الخميسي، أنها أتخذت قرارًا أن لا تتدخل في الكرة في دفاعها عن زوجها قائلة: قررت ماردش بس كنت برد لان التعليق عندي واكتشفت أنهم بينكشوني فبطلت أرد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»