اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نادية شكري تغادر المستشفى لاستكمال العلاج بالمنزل وابنتها تعاتب "الأندال"

نادية شكري برفقة ابنتها رشا سامي العدل - الصورة من حساب رشا سامي العدل على الفيس بوك
نادية شكري برفقة ابنتها رشا سامي العدل - الصورة من حساب رشا سامي العدل على الفيس بوك

أعلنت مصممة الأزياء رشا سامي العدل خروج والدتها الفنانة نادية شكرى من المستشفى بعد تحسن وضعها الصحي، على أن تستكمل علاجها داخل المنزل، ووجهت الشكر للفريق الطبي المعالج ونقابة المهن التمثيلية، وبنفس الوقت عاتبت من وصفتهم ب "الأندال" الذين لم يقفوا بجانبها في محنة مرض والدتها.

نادية شكري - الصورة من حساب رشا سامي العدل على الفيس بوك

رشا قامت بنشر صورة قديمة تجمعها بوالدتها نادية شكرى نجمة مسرحية "العيال كبرت"، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع الفيس بوك قائلة: الحمد والشكر لله خروج أمي من المستشفى لاستكمال العلاج في المنزل بفضل دعوات الاهل والأصحاب وبفضل الدكاترة المحترمين.

وتابعت قائلة: واجب الشكر لنقيبنا الدكتور أشرف ذكي والوكيل الأخ والصديق العزيز ايهاب فهمي والجميلة الخدومة نهال عنبر اللي كانوا متابعين معايا حالة ماما كل ساعة أو اتنين ولا انسي أبدا وقفة اختي الحبيبة نشوي مصطفي وسؤال الغالية وفاء عامر وحبيبتي طنط راوية سعيد واحمد صيام ورشا سامي ونسرينا وصبري عبد المنعم ومحمود عامر ونص فنانين مصر اللي لم اذكر اسمهم سامحوني انا ماكنتش مركزة بجد وروحي كانت ضايعة مني.

وواصلت قائلة: اجي بقي للأهل والأصدقاء اشكر عمامي فرد فرد لاهتمامهم ووقوفهم جمبي وعمتي روح قلبي اللي عمر ما لجأت لها وخذلتني واخويا الجميل خالد وأصحابي الجدعان سواء من الوسط او خارجه واقاربنا وكل محبين أمي اللي دعواتهم غرقت صفحتي وجميع المواقع وعلي رأس القائمة شكرا لخالتي شادية أمي التانية اللي طول عمري مستحملاني وشايلاني ب كل مشاكلي ومشاكل اولادي كمان ومش بتتبري مني من كتر ما بتعبها معايا.

نادية شكري برفقة ابنتها رشا وزوجها سامي العدل - الصورة من حساب رشا سامي العدل على الفيس بوك

واختتمت منشورها بعتاب الأندال قائلة: وزي ما فاكرة الجدعان مش هانسي ابدا الاندال اللي ياما انا شخصيا كنت جدعة معاهم و وقفت جمبهم و استكن استكتروا حتي مكالمة.. فعلا الناس بتبان في المواقف الصعبة.

يذكر أن الفنانة نادية شكري عرفت الطريق إلى النجومية ببطولة مسرحية "العيال كبرت" عندما قدمت دور المراهقة سحر مع النجوم أحمد زكي وسعيد صالح ويونس شلبي وكريمة مختار وحسن مصطفى.

وشاركت كذلك في عدة أدوار سينمائية وتليفزيونية، منها أفلام "امرأة بلا قيد، مدينة الصمت، للحب قصة أخيرة"، ومسلسلات "صاحب الجلالة الحب، وساكن قصادي، والوتد"، واختفت بعدها تماما وتردد أنها سافرت برفقة ابنتها إلى استراليا عقب طلاقها من الفنان الراحل سامي العدل.

وعادت نادية إلى الأضواء عام 2017، بعدما تم ترويج هاشتاق "العيال كبرت وماتت" بمناسبة رحيل الفنانة كريمة مختار، حيث تدخلت ابنتها رشا وطلبت من رواد مواقع التواصل الاجتماعي احترام غضبها من إعلان وفاة والدتها رغم أنها ما زالت على قيد الحياة.

رشا نشرت أولا رسالة توضيحية طالبت فيها عدم تداول هاشتاق "العيال كبرت وماتت" احتراما لوالدتها الفنانة المعتزلة نادية شكري وقالت: حاجة في منتهي الاستفزاز الصراحة انى اللاقي عناوين "ورحلت اخر فرد في عائلة السكرى".. لما تيجي من الغرب هاُستفذ اه لكن لما تيجي من اصحابي عيييييييب والله.

أضافت عبر صفحتها على موقع الفيس بوك: رحم الله جميع الفنانين في مسرحية العيال كبرت بس "سحر السكرى" حية ترزق الحمد لله ربنا يخليهالي ومايحرمنيش منها أبدا ويطول لي في عمرها... أمي اخر ما تبقي ليا في الحياة وولادى وبجد مجرد الفكرة بتوجعني اوي واللي مش قادر يحترم مشاعري يا ريت ياخد بعضه من سكات ويخرج من عندي!

وردا على سخرية البعض منها كتبت للمرة الثالثة: كلامي من قلبي على أمي أصبح سخرية لبعض الناس طبعا الخبر في حد ذاته مش سخرية وانما خبر عادي... لكن بعض الناس تعليقاتهم غريبة... رغم ان الستاتوس بتاعي موجه لأصدقائي!

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»