بالفيديو: التونسية سناء يوسف تكشف سر الهجوم على راغب علامة

سناء يوسف - الصورة من حسابها على انستغرام
san1سناء يوسف - الصورة من حسابها على انستغرام

بادرت النجمة التونسية سناء يوسف لكشف حقيقة الهجوم الضاري المنسوب إليها ضد النجم اللبناني راغب علامة بعد تقديمه حفل غنائي في بلادها، مؤكدة أنها تلقت استفسارا من مديرة أعمال راغب حول سبب الهجوم، واكتشفت بعدها أن هناك صفحة تنتحل اسمها هي التي وجهت العبارات المسيئة بحق النجم اللبناني.

راغب علامة - الصورة من حسابه على انستغرام

وخرجت سناء يوسف عبر بث مباشر بحسابها على موقع انستقرام لرواية القصة الحقيقية كاملة، وقالت أنها فوجئت بتلقيها مكالمة هاتفية من السيدة حسناء مديرة أعمال الفنان والمطرب راغب علامة في تونس حيث أكدت لها أن هناك صفحة تحمل اسمها شنت هجوما حادا على الفنان راغب علامة بعد حفلته الأخيرة بتونس.

 

 

وأكدت سناء خلال البث المباشر أنها تمتلك على الفيس بوك صفحتها الوحيدة الموثقة وأنها تكن كل الاحترام والتقدير والحب للفنان راغب علامة واعتذرت له عن أي سوء تفاهم قد حدث من خلال هذه الصفحة المزورة وأنها ستتبع كافة الإجراءات القانونية تجاه تلك الصفحة المزيفة والتي دأبت على نشر صورها وأخبارها لتكون مطابقة لصفحتها الرسمية.

وفي سياق آخر أكدت سناء استعدادها وحبها للعمل في الدراما التونسية والعربية عامة بشرط جودة العمل والسيناريو وأنها تقرأ مسلسل حاليا سيتم عرضه بأحد المنصات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»