The Under- Eye Fillers لمحاربة الهالات السوداء

فيلر لمحاربة الهالات السوداء
فيلر تحت العينين

في حين أن التعب هو سبب شائع للهالات السوداء الحادة، إلا أن هناك متسببين آخرين مثل ترقق الجلد والتقدم في السن الذي يسمح للأوعية الدموية والأوردة بالظهور، يمكن أن يؤدي جميعها إلى ظهور علامات غير مرغوب فيها فتظهرين متعبة. عندما لا يمكن لخافي العيوب إخفاء الهالات السوداء شبه الدائمة والإنتفاخ المزعج، فيمكنك التفكير في طرق أخرى مثل حشو العين الفيلر فكيف يعمل ؟



فيلر تحت العينين لمحاربة الهالات السوداء

الفيلر
فيلر لمحاربة الهالات السوداء
 

اعتماداً على سبب ظهور الهالات السوداء لديك، حتى المنتجات الموضعية تحت العين في السوق قد لا تمنحك النتائج التي تأملين فيها، وهنا يأتي دور الفيلر. يساعد هذا العلاج على استعادة الحجم المفقود تحت العين، وتصحيح الفراغات التي يمكن أن تكشف الهالات السوداء.
فإذا كنت مهتمة بشأن ما إذا كان العلاج عن طريق الحقن مناسباً لك، فإليك تفاصيل كل ما تحتاجين إلى معرفته قبل حجز موعد لحشو أسفل العين.
ما هو الفيلر تحت العين ؟
هو علاج بالحقن طفيف يساعد على ملء الفراغ تحت العين، يُعرف أيضاً باسم حشو الحوض المسيل للدموع، وهي المنطقة الواقعة أسفل تجاويف العين حيث تتجمع الدموع. بالنسبة لمنطقة أسفل العين، تستخدم الحقن عادةً مواد مالئة مصنوعة من حمض الهيالورونيك، وهو سكر طبيعي في الجسم. يضيف حمض الهيالورونيك حجماً، مما يجعل البشرة تبدو أكثر امتلاءً ونضارة. كما يمتصه الجسم تدريجياً على مدار ستة أشهر تقريباً، هذا يعني أن التأثيرات مؤقتة، وتزول بدلاً من طلب إزالة الحشو. (ومع ذلك، يمكنك حل الحشو إذا كنت تريدين التخلص منه في أي وقت).
في حين أن حشو منطقة أسفل العين يمكن أن يكون مفيداً للنساء اللواتي يرغبن في إخفاء الهالات السوداء، إلا أنه مفيداً أيضاً في منحك مظهر أكثر شباباً بعد إخفاء الهالات السوداء. كما ذكرنا سابقًا، قد تعاني من فقدان الحجم في الوجه مع تقدمك في العمر، ولكن قد يكون لديك انتفاخ طبيعي تحت عينيك يكون وراثياً وليس ناتجاً عن الشيخوخة. يمكن أن تساعد الحشو الموضوعة هذه بشكل استراتيجي في التخلص منها.

من هن النساء المؤهلات لفيلر ما تحت العين؟
للهالات السوداء تحت العين أسباب محتملة مختلفة - بما في ذلك العوامل الوراثية وحتى الحساسية! - لذا تأكدي من التحدث إلى الطبيب المختص لإجراء تقييم مناسب لتحديد ما إذا كان هناك نضوب في الحجم مقابل فتق حشوة الدهون الذي يسبب الانتفاخ تحت العين وكذلك سبب الهالات السوداء سواء كانت أوردة سطحية وراثية، فرط تصبغ، أو حساسية. وهذه يمكن أن يتم تمويهها باستخدام مواد حشو جلدية.
فوائد الفيلر تحت العين
نتائج فورية
تبدو منطقة تحت العين أكثر إشراقاً
امتلاء منطقة العين
بشكل عام، تكون منطقة تحت العين أكثر شباباً وأقل تعباً
هناك سبب يجعل الكثير من النساء يعتبرن حشوات منطقة تحت العين بمثابة حل شامل للبحث عن عيون مشرقة ومستيقظة.
كيفية التحضير لفيلر تحت العين
كما هو الحال مع معظم حقن الوجه، فإن أهم شيء هو الاستغناء عن أي أدوية مسيلة للدم من أجل تقليل مخاطر الإصابة بالكدمات، وتجنب الأدوية والمكملات التي يمكن أن تنقص الدم وفيتامين هـ وزيت السمك قبل 7 أيام من الموعد.
يتم هذا الإجراء من خلال وضع مخدر موضعي لمدة 15 دقيقة، بعدها سيتم إجراء الحقن. إن الإجراء بأكمله يستغرق من 15 إلى 30 دقيقة حسب احتياجات المرأة الدقيقة أسفل العين.
الرعاية اللاحقة
بعد علاج حشو أسفل العين من الأفضل الاستمرار في تجنب أي مواد قد تسهم في حدوث النزيف والكدمات. علاوة على ذلك، فإن وضع الكمادات الباردة على المنطقة المحقونة عدة مرات في اليوم يمكن أن يساعد في علاج أي تورم. كما أن إبقاء رأسك مرفوعاً يمكن أن يساعد في تسريع الشفاء.
تابعي المزيد: أفضل الخيارت غير الجراحية للتخلص من التجاعيد